شركة HONOR ومكتبة جرير يتشاركان معاً من أجل حدث لا يُنسى يجمع بين المرح والعروض الحصرية

سفاري نت – متابعات

تشتهر شركة HONOR بشراكاتها الدائمة مع رواد الصناعة. وفي المملكة العربية السعودية، وتعتبر مكتبة جرير واحدة من أكبر شركائها في التعاون من أجل توفير أحدث الهواتف الذكية والمنتجات التقنية من HONOR في مكتبة جرير، الأمر الذي يسهّل على المستهلكين الحصول على أحدث التقنيات وبأسعار مغرية. ولعلّ الالتزام المشترك بتقديم قيمة وجودة استثنائية جعل هذه الشراكة الممتدة تحقق نجاحاً كبيراً لكِلي الطرفين، مما عزز مكانتهما كقادة في الصناعة في سوق التكنولوجيا المتطوّر باستمرار. 

ولتعزيز الروابط بينهما، تعاونت مكتبة جرير وشركة HONOR في إطلاق حدث مبهج في “روبين بلازا”، والذي سيعقد في الفترة من 4 أغسطس إلى 7 أغسطس الجاري. يُعد هذا التعاون تجربة مثيرة لجميع الحاضرين.

سيكون هذا الحدث حدثاً مدوياً، حيث إنه سيكون مليئاً بمجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة والجذابة لجميع الحاضرين. علاوةً على ذلك، أعدت HONORلهذا الحدث عروضاً خاصة لا تقاوم، إلى جانب هدايا مجانية لجعل التجربة أكثر متعة.

جناح بثيم PUBG Mobile

خلال هذا الحدث، ستُظهر HONOR علاقتها الوثيقة بألعاب الهاتف الشهيرة من خلال جناحها الآسر المُصمم بمظهر وشعور الألعاب. كونها مُستوحاة من واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المُحببة للجمهور، وهي لعبة PUBG Mobile، لا شك أن هذه التجربة الغامرة ستُحدث صدى كبير بين جمهور اللاعبين. عن طريق مزج التقنيات المتطورة بالإثارة المرتبطة بالألعاب، فإن HONOR تهدف لخلق تجربة مثيرة لا تُنسى لجميع الحضور. من الجدير بالذكر أيضاً أن شركة HONOR كانت الراعي لأكبر مهرجان مُختص بالألعاب والرياضات الإلكترونية، وكجزء من الشراكة الرائعة بين HONOR و Gamers 8، فقد تنافست الفرق الأفضل في العالم في لعبة PUBG على اللقب، مُستخدمين هاتف HONOR Magic5 Pro كهاتفهم الرسمي. 

عروض لا يُمكنك تفويتها

وخلال هذا الحدث أيضاً، فإن HONOR ستقوم بتقديم مجموعة من العروض التي ستُدهش الجمهور. هؤلاء الذين سيزورون جناح HONOR سيحظون بفرصة المشاركة في سحوبات الحظ، وسيحصلون على فرصة الفوز بهدايا رائعة كذلك. 

وبالنسبة للمستهلكين الذين سيشترون أي هاتف من هواتف HONOR، فإنهم سيحصلون على سمّاعة HONOR Earbuds X2 كهدية. تتميز هذه السماعات بجودة صوت مُمتازة واتصال مثالي، الأمر الذي يجعلها الرفيق المثالي لمُحبي الموسيقى والموظفين المشغولين بالحديث من خلال هواتفهم على حدٍ سواء. 

هاتف HONOR 90 5G، شارك إبداعك

كإضافة جديدة إلى تشكيلة الهواتف الذكية من HONOR في المملكة العربية السعودية، سيتم عرض هاتف HONOR 90 5G في جناح HONOR خلال الحدث، كما إنه سيأتي بعرض رائع؛ إذ يتميّز هاتف HONOR 90 5G بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتصوير مدونات الفيديو باستخدام برنامج AI Vlog Master،  إلى جانب قدرات تصوير استثنائية مع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل، ومساحة تخزين ROM واسعة تبلغ 512 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بتقنية HONOR RAM Turbo (12 جيجابايت + 7 جيجابايت) لضمان أداء سلس وسلس.

هاتف HONOR Magic5 Pro، الهاتف القوي الشامل لجميع الميزات

يضع هاتف HONOR Magic5 Pro معياراً جديداً في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي الثورية التي يأتي بها ، مثل تقنية Millisecond Falcon Capture و AI Motion Sensing Capture. تسمح هذه التقنيات بالتقاط الأشياء سريعة الحركة بسرعة لا تصدق ونتائج أكثر طبيعية وتفاصيل، حتى عندما يكون الهدف متحركاً. مع هاتف HONOR Magic5 Pro، يمكنك التقاط كل لحظة ثمينة، بغض النظر عن مدى سرعة الحركة أو زوالها. 

يضمن هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة مستخدم سلسة بفضل ميزاته القوية. حيث يأتي مزوداً ببطارية هائلة تبلغ 5100 مللي أمبير ، مما يوّفر أقصى قدر من التنقل والعمل واللعب دون انقطاع. تضمن أحدث منصة للهواتف الذكية Snapdragon® 8 Gen 2 ودعم HONOR’s GPU Turbo X أن هاتف HONOR Magic5 Pro يقدم أداءً رائداً لا مثيل له، وفي هذا الحدث فإن المستهلكين أمام فرصة حقيقية للاستفادة من العرض الذي يؤهلهم للحصول على تابلت HONOR Pad X8 بشكلٍ مجاني، عند شرائهم لهاتف HONOR Magic5 Pro.

تابلت HONOR Pad X9، صُمم للترفيه

ومن ضمن الأجهزة الجديدة التي قامت هونر بطرحها في الأسواق جهاز HONOR Pad X9 وهو تابلت مُصمم من أجل تعزيز تجربتك الترفيهية. حيث يأتي مع شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، نظام صوتي مُكون من 6 سماعات مُكبرة، ومزوّد بتقنية Hi-Res Audio، إلى جانب سعة تخزين كبيرة تصل إلى 128 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مُزوّداً بتقنية HONOR RAM Turbo، وهي التقنية التي تنقل جزء من الذاكرة السريعة إلى ذاكرة الوصول العشوائية. عن طريق ذلك، يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا إلى 7 جيجا بايت، حيث يتم نقل 3 جيجا بايت من ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة الوصول العشوائي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …