بالصور .. نصائح عند سفرك إلى منطقة الغارف في موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة الغارف البرتغالية من الوجهات المثالية هذا العام لقضاء عطلة الصيف، حيث تتمتع بطقس مستقرًا ومثاليًا لقضاء عطلة ممتعة من يونيو إلى أغسطس ، ما يعني أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بضوء الشمس لمدة تصل إلى 12 ساعة يوميًا والاستفادة إلى أقصى حد من الشواطئ الجميلة مع أحبائك، وفي حين أن الغارف تحظى بشعبية كبيرة في موسم الصيف، لا تقلق بشأن الحشود لأن هناك الكثير من الطرق لتجنبها، تعرف معنا على كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الوجهة الساحرة في جنوب البرتغال وكيفية تحقيق أقصى استفادة من إقامتك الصيفية نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أسباب تدفعك للسفر إلى منطقة الغارف في الصيف

الطقس في البرتغال

هل تعلم أن الغارف لديها أكثر من 300 يوم مشمس في السنة، ولا عجب أن هذه الأيام المشمسة ستكون خلال أشهر الصيف، فخلال النهار، عندما ترتفع موازين الحرارة، خذ قسطًا من الراحة من الحرارة مع قضاء يوم على الشاطئ ودع نسيم المحيط يبقيك باردًا أو تسترخي بجانب المسبح وتنعش نفسك بالغطس في الماء.

في المساء، تجعل درجات الحرارة الدافئة المكان مثالياً لتناول الطعام في الهواء الطلق مع الأصدقاء والعائلة، أو لماذا لا تتجول في إحدى البلدات أو القرى الخلابة وتدلل نفسك بتناول الآيس كريم بعد العشاء.

الشواطىء المتنوعة

من المؤكد أن أي عطلة صيفية في الغارف ستتضمن زيارة إلى أحد الشواطئ العديدة الحائزة على جوائز على طول الساحل، وسواء كنت تستمتع باستكشاف الكهوف وبرك الصخور، أو تبحث عن مياه صافية أو تستمتع بمشاهدة السكان المحليين على طول بعض الامتدادات الرملية الشاسعة، فهناك شاطئ يناسب احتياجاتك في الغارف.

الشواطئ ليست فقط أماكن لالتقاط بعض أشعة الشمس والسباحة، يمكنك غالبًا العثور على بعض المطاعم الرائعة في هذه المواقع المواجهة للشاطئ، وهي المكان المثالي لتجربة بعض الأطباق المحلية والأسماك الطازجة المطلة على البحر.

وتعتبر شواطئ الغارف من أجمل شواطئ أوروبا، حيث توفر رمال ذهبية رائعة مع ظلال برتقالية فاتحة، كما تعد تلك الشواطىء واسعة حقًا ولا تبدو مزدحمة بالزوار أبدًا، حتى أنك ستجد في بعض الأماكن خلجانًا صغيرة ومنعزلة يصعب الوصول إليها من قبل الكثير من السائحين، فقط استعن بدليل محلي للوصول إليها.

الإقامة المثالية

هناك فرق كبير بين كل منطقة في الغارف، عادة ما يكون وسط الغارف بساحلها الجميل والشهير هو الأكثر ازدحامًا على الإطلاق، فخطط لإقامة صيفية في إحدى البلدات الصغيرة في غرب الغارف المذهل بطبيعته البرية أو ابحث عن شاطئ لطيف في شرق الغارف مع شواطئ بيضاء وأجواء ساحرة، وهذه الأماكن أقل ازدحامًا بشكل ملحوظ في الصيف.

مناظر جميلة

يختلف ساحل الغارف عن أي ساحل آخر في أوروبا، وتتكون في معظمها من صخور عمودية شديدة الانحدار بألوان ذهبية أو برتقالية أو ضاربة إلى الحمرة، تفصل هذه الصخور الشواطئ الذهبية عن المناظر الطبيعية الخضراء للبحر الأبيض المتوسط ​​في مقاطعة أيبيريا.

الرياضة المشوقة

توفر الغارف ظروفًا ممتازة لممارسة الرياضات الخارجية المفضلة لديك، لأن الطقس لطيف جدًا حتى في فصل الشتاء، وهناك يمكنك ممارسة الرياضات المائية وركوب الدراجات والجولف والمشي لمسافات طويلة والتنس وغير ذلك الكثير، حيث تسمح لك المناظر الطبيعية الجميلة وأشعة الشمس بالبقاء نشيطًا خلال عطلتك على مدار العام.

 الغارف آمنه

مع الأخذ في الاعتبار أن مدينة لشبونة الضخمة تعتبر واحدة من أكثر المدن الكبرى أمانًا في العالم، فليس من المستغرب أن تكون الغارف أيضا وجهة رائعة، هنا يمكن للزائر الاستمتاع في أي وقت من النهار والليل في أمان، مما يضمن لك وقتا ممتعا لقضاء عطلتك.

المدن الساحرة

تشتهر الغارف بقراها وبلداتها الساحرة، والبوفيرا واحدة منها، فهي مدينة ساحلية صغيرة تجمع بين شعور البحر الأبيض المتوسط ​​الساحر مع نكهة شرقية خفيفة، مع الشوارع الضيقة والمباني البيضاء النموذجية لهذا الجزء من أوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …