فندق لو بريستول باريس يكشف عن أجنحته بحلة جديدة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق لو بريستول باريس عن أجنحته التي تعود بحلّة متجددة تفيض ترفاً حيث يلتقي الجمال العصيّ على الزمن مع الأناقة الاستثنائية نقلا عن موقع عين دبي.

تكتنف هذه الأجنحة مجموعةً متناغمةً من البُسط التي نسجتها أنامل علامات حرفيّة مخضرمة باستخدام تقنيات الحِرف التقليدية، على غرار كولفاكس أند فولر، بريات، فارو أند بول، ميزون تاياردات، لورو بيانا، فتبعث حيويةً لا مثيل لها , و في ما يلي سنكتشفها معاً :

1 – جناح باريس المحبوب

تزدان الأبواب الفرنسية بطيّات مطرّزة لتكشف عن عتبة فخمة تفصل ما بين التصميم الداخلي المشرق وشارع دو فوبورج سانت أونوريه الأنيق.

من جهة أخرى، تستحضر الأرضيات الخشبية الغنيّة إلى الأذهان عظمة قصر فرساي، في حين أنّ السجادات الحريرية المترفة تحاكي أعلى معايير الجمال والإبهار وتحتفي بتاريخ عريق من الرقيّ.

2 -الجناح البانورامي حيث تمّ تصوير فيلم Midnight in Paris

يقدّم إشادةً بالشاشة الفضية ويدعو المسافرين للانغماس في عالم من المؤلفات الساحرة فيما يتذوّقون المشروب الفوّار. وبدوره، يقدّم جناح “1952” إشادةً بالأسطورة جوزفين بيكر، عبر تخليد ذكرى الفنّانة المحبوبة من خلال بورتريهات أصلية، فيدعو الضيوف للاستمتاع بأجواء عروض تشارلستون الراقصة بين ربوع هذا الملاذ الآسر .

3 – الأجنحة الرئاسية

في هذه الأجنحة تلتقي معايير الجمال السرمدي مع السحر الخاطف للأنفاس. تحمل هذه الملاذات الفسيحة بصمة بيار فراي، وكولفاكس وجاين تشيرشيل وتمنح شعوراً عميقاً بالطمأنينة والهناء.

كما تسمح كافة هذه المساحات بدخول نور الشمس الطبيعي عبر نوافذها، وتكتنف أثاثاً من زمن لويس السادس عشر وتحفاً فنيةً أصليةً، فيختبر الضيوف بين ربوعها أناقةً تاريخيةً لا يبليها كرّ الأيام.

يدعو فندق لو بريستول باريس الضيوف إلى الانطلاق في رحلة مذهلة حيث تتناغم الفخامة والبراعة الفنية مع جوهر فنّ العيش الفرنسي تناغماً تامّاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …