كل ما توّد معرفته عن الكاميرا الجديدة كُلياً من هاتف HONOR 90 5G

سفاري نت – متابعات

يستقبل عالم التكنولوجيا مرةً أُخرى طفرات جديدة من الابتكارات، والفضل يعود هذه المرة إلى شركة HONOR. فقد أطلقت الشركة التي تُعرف في السوق بابتكاراتها التكنولوجية الهام أحدث مُنتجاتها: هاتف HONOR 90 5G. هذا الجهاز ليس مُجرد هاتفاً اعتيادياً. فقد لفت هذا الهاتف المُبتكر الأنظار نحوه بفضل نظام الكاميرا المُتطور الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو ما يُعيد تقديم الطريقة التي نلتقط بها الصور والفيديوهات الخاصة بنا. عن طريق مزج التكنولوجيا بالفن، فقد صنّعت HONOR جهازاً بمزايا رائعة، استطاعت بسرعة فائقة أن تأخذ مكانتها في السوق. 

في هذا المقال، سنُلقي نظرة مُقرّبة على نظام الكاميرا الخاص بهاتف HONOR 90 5G. وسنغوص أكثر لنتعرف على ما الذي يجعل هذا الجهاز الأداة الوحيدة التي قد تحتاج إليها لتحتفظ بذكرياتك الرائعة. دعونا نستطلع ما هي العوامل التي جعلت من HONOR 90 5G جهازاً قد يُحدث ثورة كاملة في عالم التصوير الفوتوغرافي، والطريقة التي يُصور بها الجمهور. 

إدماج الذكاء الاصطناعي بالتصوير الفيديوغرافي: تجربة هاتف HONOR 90 5G الفريدة 

يُعد هاتف HONOR 90 5G من أول الهواتف التي دمجت الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرا الخاص به، بهدف تبسيط تجربة التصوير بالفيديو على الجمهور. فيما يلي بعض الطرق التي يرتقي بها هاتف HONOR 90 5G برحلة التصوير بالفيديو إلى مستوى جديد كُلياً.

يختار الوضع المُناسب للفيديو الخاص بك

غالباً ما يواجه العديد من المستخدمين صعوبة عند اختيار الوضع المناسب أثناء تصوير الفيديوهات باستخدام الهاتف الذكي. يجد هاتف HONOR 90 5G حلاً مُناسباً من هذ المأزق، وذلك من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرا. تتعرّف هذه الميزة المبتكرة على المشهد الذي تلتقطه وتقترح وضع الفيديو الأمثل من بين خمسة أوضاع مُختلفة. أثناء الضغط على زر التسجيل، يستفيد HONOR 90 5G من تقنية تحسين الذكاء الاصطناعي لضبط مُعلّمات الفيديو ديناميكياً، مما يضمن تحسين لقطاتك باستمرار. قل وداعاً للحيرة، حيث يُسهّل عليك هاتف HONOR 90 5G رحلة التصوير بالفيديو من خلال التحسينات الذكية والآلية.

يُعزز جودة الفيديوهات بعد التصوير

للارتقاء بتجربة الفيديو إلى آفاق غير مسبوقة، يقدم هاتف HONOR 90 5G تقنية AI Sharpening، وهي ابتكار ثوري يعزز  من وضوح كل إطار، مما ينتج عنه مشاهد تتميز بحدة ملحوظة ونطاق ديناميكي موّسع. كما يأتي هاتف HONOR 90 5G أيضاً مع ميزة Always-on HDR Effect، وهي إضافة استثنائية تحوّل مقاطع فيديو SDR إلى لوحات رائعة مُعززة بالـ HDR وترفع محتوى HDR10 إلى مستوى HDR10 + المُبهر. والنتيجة هي روعة بصرية تتميز بألوان زاهية وتفاصيل معقدة تجذب المشاهدين إلى عالم من الحيوية النابضة بالحياة.

يقلل من الضوضاء في الخلفية

من خلال تسخير قوة الميكروفونات المزدوجة والاستفادة من الدراسات على أكثر من 100 سيناريو في العالم الحقيقي من خلال تدريب الذكاء الاصطناعي، استطاع هاتف HONOR 90 5G أن يُقدم تقنية تُعد بمثابة إنجازاً رائعاً: تقليل الضوضاء متعدد الاتجاهات مع نسبة إشارة إلى ضوضاء رائعة تبلغ 20 ديسيبل، أقرب إلى ما تم تحقيقه بواسطة معدات تسجيل احترافية. يعمل هذا الابتكار المذهل كأداة استثنائية أثناء جلسات تصوير الفلوجات، حيث يعمل على تنقية ضوضاء الخلفية بشكل فعال، مثل ضجيج حركة المرور أو الثرثرة المحيطة. أثناء تشغيل هذه التقنية، يمكن للمستخدمين التقاط الأصوات البشرية بشكل واضح تماماً، دون إزعاج بسبب اضطرابات الضوضاء الخارجية. يعيد هاتف HONOR 90 5G تعريف جودة الصوت، مما يضمن أن مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تبدو خالية من العيوب فحسب، بل تتميز أيضاً بجودة صوت مثالية.

تُنشأ فيديوهات جاهزة لمنصات التواصل الاجتماعي ببضع نقرات فقط

مزيج من هذه الميزات الرائعة يجعل هاتف HONOR 90 5G هو الرفيق المثالي لتصوير مدونات الفيديو، حيث أن الهاتف مُصمم خصيصاً لمُساعدة جيل الشباب على التعبير عن أنفسهم. لتلبية التطلعات الإبداعية، يقدم هاتف HONOR 90 5G مساعد AI Vlog Assistant المُميز. تعمل هذه الأداة الذكية في الوقت الفعلي، وتحلل العناصر الهامة في المشهد بدقة. بعد التسجيل، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخاصية “Instant Movie” لتحويل لقطاتهم بسرعة إلى مقطع  فيديو آسر مدته 15 ثانية جاهز للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، وكل ذلك يتم تحقيقه في غضون ثوانٍ معدودة. لا يجسد هاتف HONOR 90 5G أحدث التقنيات فحسب، بل يجسد أيضاً روح التعبير عن الذات السريع والسلس، والذي يلبي احتياجات عشاق مدونات الفيديو اليوم.

العدسة المثالية: كاميرا هاتف HONOR 90 5G الرائعة 

إن امتلاك كاميرا تلتقط صوراً مرضية باستمرار هو أمر ضروري بحد ذاته. ولكن، امتلاك كاميرا لا تقدم صوراً مثالية وحسب، بل تتكيف أيضاً بسلاسة مع السيناريوهات المختلفة، يعد بمثابة تغيير في قواعد اللعبة. يظهر هاتف HONOR 90 5G كمغير لقواعد اللعبة من خلال كاميرته الرئيسية غير العادية بدقة 200 ميجابكسل، والتي تتميز بمستشعر كبير 1/1.4، وهو أكبر بنسبة 25٪ من سابقته، مما أدى إلى زيادة بنسبة 11٪ في قدرة استشعار الضوء. تتضمن كل لقطة تم التقاطها بهذه الكاميرا الرائعة دقة مذهلة تبلغ 200 ميجابكسل، مما يترجم إلى مستوى لا مثيل له من التفاصيل والوضوح. 

يمتد نظام الكاميرا إلى أبعد من ذلك ليشمل كاميرا بدقة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو، مصحوبة بكاميرا عُمق 2 ميجابكسل، مما يخلق الشكل المُميز للكاميرا الثلاثية في الجزء الخلفي من الجهاز. توفر كاميرا HONOR 90’s فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا الماكرو – التي تأتي بفتحة عدسة f/2.2 ومجال رؤية واسع 112 درجة. على العكس من ذلك، تضيف كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل – بفتحة العدسة التي تبلغ f/2.4 – بُعداً لصورك، بينما تتميز كاميرا السيلفي بدقة 50 ميجابكسل في مقدمة الهاتف بمجال رؤية مذهل يبلغ 100 درجة. مع مجموعة الكاميرات الشاملة هذه، يضمن هاتف HONOR 90 5G تلبية كل مساعي الجمهور للتصوير بالعدسة المثالية، والتكيّف بسهولة مع المواقف المتنوعة.

كاميرا تتكيّف مع كل موقف ومشهد مُختلف

عندما نقول أن هاتف HONOR 90 5G هو رفيقك المثالي للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي، فنحن لا نُبالغ. يكمن جوهر براعة التصوير الفوتوغرافي لهاتف HONOR 90 في قدرته الرائعة على التكيّف مع عدد كبير من السيناريوهات والأماكن المحيطة. استعد لاكتشاف روائع التصوير التي يمنحها لك HONOR 90 5G في كل مكان يمكن تصوّره. 

  • سيناريوهات التصوير الخارجي وتصوير المناظر الطبيعية

إن نظام كاميرا هاتف HONOR 90 5G هي بمثابة حلم لكل مُحبي تصوير المناظر الطبيعية، وذلك بفضل الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. بفضل فتحة العدسة المذهلة f / 2.2 ومجال الرؤية الواسع 112 درجة، تم تصميم هذه الكاميرا خصيصاً لالتقاط المناظر الواسعة وروعة الأماكن الخارجية. سواء كُنت تُصوّر المساحات الطبيعية الشاسعة، أو تلتقط روعة مناظر المدينة الصاخبة، فإن هاتف HONOR 90 5G يُكمل رؤيتك بكل سهولة، ما يضمن أن كل إنش من المشهد سيُلتقط بأفضل شكل مُمكن، بفضل براعة الزاوية الواسعة. 

  • ظروف الإضاءة المُنخفضة

في البيئات ذات الإضاءة الخافتة، يكشف هاتف HONOR 90 5G عن إمكانياته الرائعة، حيث يُمكنه التصوير في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة ببراعة. مع تقنية binning الذكية 16 في 1 بكسل، تأخذ الكاميرا قفزة نوعية في التقاط معلومات الضوء. يجمع هذا الابتكار بشكل فعال البيانات من 16 بكسل ويدمجه في واحد، مما ينتج عنه حجم بكسل يعادل 2.24 ميكرومتر. النتيجة؟ صور مضاءة بشكل مذهل تعيد تعريف التصوير في الإضاءة المنخفضة.

علاوةً على ذلك، يلعب حجم المستشعر الموسع في HONOR 90 دوراً محورياً في تعزيز قدراته في الإضاءة المنخفضة، مما يجعل الصور ذات وضوح عالٍ مذهل حتى في حالة ندرة الضوء. سواء كانت أمسية مريحة في المنزل أو مشهداً ليلياً هادئاً، يرتقي هاتف HONOR 90 5G إلى المستوى المناسب، ويلتقط اللحظات بإضاءة وتفاصيل غير مسبوقة.

  • الصور الشخصية

يُقدم هاتف HONOR 90 5G حلولاً مُميزة للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية، حيث يأتي مع وضع البورتريه المتقدم. تضمن هذه الميزة صوراً واضحة تماماً في ظروف الإضاءة المختلفة. سواء تم تكبير الصورة بمعدل 1x ليشمل خلفية أكثر أو 2x للتركيز بقوة على تفاصيل الصورة، فإن الجهاز يلتقط صوراً مذهلة. توفر تأثيرات البوكيه المحسّنة مزيجاً سلساً بين العنصر الأساسي في الصورة وضبابية الخلفية، مما يضيف بُعداً فنياً. بفضل الأجهزة والتحسينات القوية، تحافظ الكاميرا على نسيج البشرة دون الحاجة إلى إجراء تعديلات يدوية. لتظهر بذلك كل صورة شخصية قدرة هاتف HONOR 90 5G الاستثنائية على التقاط الصور المختلفة، التي تجمع بين التكنولوجيا والفن. 

  • هاتف HONOR 90 5G يُقرب البعيد! 

كل صورة يتم التقاطها بهاتف HONOR 90 5G عبارة عن لوحة من التفاصيل المذهلة، وذلك بفضل معدل الدقة المذهل الذي يبلغ 200 مليون بكسل لكل لقطة. مثل هذه الدقة، لابُد أنها تكشف عن عالم من الوضوح المُذهل. يجتاز هذا الهاتف الحدود، حيث يسمح لك بتكبير ما يصل إلى 1/8 من حجم الصورة، مع الاحتفاظ بكل عنصر مُفصّل بوضوح تام. يُحوّل هاتف HONOR 90 5G المشاهد العادية إلى قصص بصرية استثنائية، حيث تروي كل صورة قصة مُختلفة عن الجمال والوضوح المثالي. 

الأسعار والإتاحة

يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للشراء بسعر يبدأ من 1699 ريال سعودي، مع هدايا مجانية بقيمة 1198 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن شراء الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منبه أيفون لا يوقظ مستخدميه .. تعرف على الحل

سفاري نت – متابعات أصيب بعض مستخدمي شركة «أبل» بإحباط شديد بعد فشل منبه جهاز …