هواوي تطلق جهاز HUAWEI MateBook E 2023 في المملكة

الرياض – سفاري نت

أطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية جهاز HUAWEI MateBook E 2023، وهو حاسوب محمول جديد 2 في 1 يتميز بشاشة العرض الكاملة OLED الرائعة من هواوي بالألوان الفعلية التي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز[1] وإمكانات محسنة مشتركة بين الأجهزة. يعمل الحاسوب المحمول الجديد بنظام Windows 11 ويدعم لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي القابلة للفصل وقلم الشاشة HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)[2] ليمنحك مرونة لا مثيل لها ويوفر تجربة تفاعلات ذكية مصممة لتلبية احتياجات صنّاع المحتوى والمحترفين المعاصرين. يتميز هذا الحاسوب المحمول الجديد 2 في 1 بشاشة مذهلة وأداء قوي، كما يوفر تجربة شاملة على Windows في جهاز محمول رفيع يمكن استخدامه بكل سهولة مثل الجهاز اللوحي. يجعل ذلك الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقل أسهل من أي وقت مضى.

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook E 2023 في السوق المحلية من خلال منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

HUAWEI MateBook E

شاشة العرض الكاملة OLED الرائعة من هواوي بالألوان الفعلية التي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز

العرض الجيد هو مطلب أساسي في أي جهاز محمول. جهاز HUAWEI MateBook E 2023 هو أول حاسوب محمول من هواوي مزود بشاشة العرض الكاملة OLED بالألوان الفعلية التي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز والتي تكون نسبة شاشته إلى جسمه 90%[3]، ما يوفر لك مساحة أكبر للتصفح والإبداع. يضمن لك نطاق الألوان الواسع P3 وإدارة الألوان الاحترافية على الحاسوب المحمول رؤية المستندات، وصفحات الويب، والعروض التقديمية، ومقاطع الفيديو بصورة واضحة ودقيقة في أي مكان كأنك تراها على الطبيعة.

تصميم رفيع للغاية 2 في 1 للحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقل

جهاز HUAWEI MateBook E 2023 هو حاسوب محمول متعدد المزايا 2 في 1 يوفر لك تجربة شاملة على Windows 11 في جهاز محمول صغير. يمكن للمستخدمين استخدام هذا الحاسوب المحمول للعمل بكفاءة من الزاوية الأكثر راحة بالنسبة لهم، سواء كانوا في المكتب أو في رحلة عمل. كما يمكنهم فصل لوحة المفاتيح واستخدامها عبر البلوتوث للعمل بكل سهولة في المساحات المحدودة مثل الطائرات. ويمكن تحويله إلى جهاز لوحي عند فصل لوحة المفاتيح لحمله بسهولة وراحة أكثر وذلك بفضل تصميم إطاره الدائري. كما يمكنك إقرانه مع قلم M-Pencil لقراءة الكتب الإلكترونية، أو إضافة تعليقات توضيحية على الملفات، أو تدوين الأفكار. كما يجمع الجهاز بين مكونات وبرامج مدمجة بسلاسة لتجربة تفاعلات جديدة، ما يوفر لك أفضل ما في العالمَين: جهاز لوحي سهل التصفح وحاسوب محمول قوي.

كما أن جهاز HUAWEI MateBook E 2023 يمكن حمله بكل سهولة إذ يزن 699 جم[4] فقط ويبلغ سُمكه 7.99 ملم[5]. يمكنك حمله معك أينما تذهب دون الشعور بالتعب.

الجهاز الخارق[6]: المشاركة السلسة عبر الأجهزة

كما يدعم جهاز HUAWEI MateBook E 2023 ميزة الجهاز الخارق المدعومة في حواسيب MateBook المحمولة السابقة، ما يجعل المشاركة عبر الأجهزة مجانية وسهلة. ما عليك سوى سحب أيقونات الأجهزة وإفلاتها لبدء المشاركة بين جهاز MateBook وجهاز آخر من هواوي، مثل الهاتف، أو الجهاز اللوحي، أو الشاشة. كما أن التعديلات تجعل الأجهزة الأخرى تتزامن فورًا مع MateBook؛ لذا لا داعي للقلق.

تتيح لك ميزة SuperHub[7] إمكانية الضغط مطولًا على أي نص، أو صورة، أو ملف وسحبه إلى SuperHub لاستخدامه لاحقًا. بل يمكنك أيضًا البحث عن المحتوى الذي تم نسخه ولصقه مسبقًا وإعادة استخدامه وحذفه بكل سهولة ودون أي مجهود يُذكر.

تفاعلات مرنة وذكية باستخدام لوحة المفاتيح وقلم الشاشة

يدعم جهاز HUAWEI MateBook E 2023 سيناريوهات مختلفة من خلال لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي التي يمكن تركيبها أو فصلها بكل سهولة واستخدامها في أربعة أشكال مختلفة: حاسوب محمول، وجهاز لوحي، وجهاز مدعوم بحامل، وجهاز بشاشة منقسمة. سواء أردت الرسم أو الكتابة أو المشاهدة، أو القراءة، يمكنك استخدامه في أفضل زاوية وأفضل وضع يناسب المهمة التي تنفذها. يمكن ضبط لوحة المفاتيح بكل سهولة على أي زاوية مريحة بين 120 درجة و160 درجة، وهي الزاوية المثلى لتعديل المستندات، والكتابة، والترفيه.

يعمل النظام البيئي للكتابة اليدوية لنظام Windows في الحاسوب المحمول بسلاسة مع قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، ما يوفر عناصر التحكم باللمس وبرامج تعديل رسومات احترافية مثل OneNote، وNebo، وDrawboard PDF. بفضل قلم الشاشة ولوحة المفاتيح اللذين يمكن إقرانهما بكل سهولة، يمكن تهيئة الحاسوب المحمول على الفور بما يلبي احتياجاتك. تمنح الميزتان البارزتان “اقتصاص” و”إضافة تعليقات توضيحية” جهاز MateBook E إمكانات الكتابة اليدوية والرسم على مستوى الجهاز اللوحي؛ كي تتمكن دائمًا من تدوين أفكارك أو تصميماتك الرائعة.

يتميز جهاز HUAWEI MateBook E 2023 بشاشة العرض الكاملة OLED الرائعة من هواوي بالألوان الفعلية التي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتصميم مرن 2 في 1، ويدعم المشاركة السلسة عبر الأجهزة وميزات الجهاز الخارق المحسّنة. بفضل ميزاته المبتكرة وسعره المغري، يلبي هذا الحاسوب المحمول احتياجات المحترفين وصنّاع المحتوى على حد سواء.


[1]  يدعم جهاز HUAWEI MateBook E 2023 معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. (يبلغ المعدل الافتراضي 60 هرتز ويمكن التبديل إلى 120 هرتز بسرعة باستخدام Fn + R.) في حال استخدام معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز، سيؤثر ذلك على عمر البطارية. تغطي شاشة المنتج نطاق الألوان P3 (القيمة النموذجية) بمتوسط معيار ΔE للألوان أقل من 1، للحصول على تأثير عرض ألوان أكثر واقعية. يُعد جهاز الحاسوب المحمول المصمم بشاشة بدون حواف مصطلحًا شائعًا في هذا المجال، ويشير عمومًا إلى الحاسوب المحمول المصمم بحواف ضيقة وتكون نسبة شاشته إلى جسمه عالية.

[2] قد يلزم شراء قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) بصورة منفصلة.

[3] يتم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. يتم حساب بيانات القياس بناءً على حجم المنطقة المرئية من الشاشة مقارنةً بحجم الشاشة. يلزم الرجوع إلى المنتج الفعلي.

[4] يتم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. 699 جم هو وزن الجهاز دون لوحة المفاتيح. قد يختلف الوزن الفعلي بناءً على التكوين وعملية التصنيع وطريقة القياس.

[5] يتم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. 7.99 ملم هو سُمك الجهاز دون لوحة المفاتيح. قد يختلف السُمك الفعلي حسب التكوين وعملية التصنيع وطريقة القياس.

[6] يقتصر دعم هذه الميزة على بعض الهواتف الجوالة، والأجهزة اللوحية، وشاشات العرض، ومنتجات Vision، وسماعات الأذن من هواوي وبعض الحواسيب المحمولة من هواوي التي تعمل بالإصدار 13.0.2.300 من مدير الحاسوب أو إصدار أحدث.

[7] يقتصر دعم هذه الميزة على بعض الحواسيب المحمولة من هواوي التي تعمل بالإصدار 13.0.3.390 من مدير الحاسوب أو إصدار أحدث. لاستخدام هذه الميزة، يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب هواوي نفسه من حاسوبك، كما يتعين عليك تمكين البلوتوث والشبكة اللاسلكية. هذه الميزة مدعومة من بعض التطبيقات والملفات فقط. إذا كانت لديك أي أسئلة عن هذه الميزة، فيُرجى الاتصال بالخط الساخن لخدمة عملاء هواوي المحلية لديك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة أبل اعتزامها السماح باستخدام الكاميرات ووحدات استشعار السمات البيومترية، …