بالصور .. استمتع بعطلة شاطئية أفضل المدن الساحلية في إيطاليا

سفاري نت – متابعات

تتمتع إيطاليا بمجموعة رائعة من المدن التي يمكنك زيارتها ومعالم جذب شهيرة يمكن مشاهدتها؛ من مدينة روما الغنية ثقافيًا إلى مزارع الكروم المتدحرجة في توسكانا، حيث يمكنك بسهولة قضاء أشهر في السفر في جميع أنحاء إيطاليا دون ملل، ذلك فضلا عن مجموعة متنوعة من أفضل المدن الساحلية الإيطالية التي يمكنك زيارتها، والتي تضمن لك قضاء عطلة شاطئية فريدة، تعرف على بعضها في التقرير التالي نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أفضل المدن الساحلية في إيطاليا لقضاء عطلة شاطئية رائعة

 بوسيتانو

بوسيتانو هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية على ساحل أمالفي، وتعد وجهة شهيرة لقضاء العطلات، حيث توفر للزائرين سبل الراحة مع الكثير من المتاجر والمطاعم والفنادق، فضلا عن مجموعة من أجمل الشواطئ في إيطاليا.

على الرغم من أن بوسيتانو مزدحمة في موسم الذروة، إلا أن بوسيتانو لا تزال تستحق الزيارة، حيث يمكنك الغطس في المياه النقية الصافية، والتمتع ببعض المأكولات البحرية الطازجة في أحد المطاعم العديدة، أو مجرد التنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

بورتوفينو

بورتوفينو هي قرية صيد صغيرة تقع على الريفييرا الإيطالية، تشتهر بمينائها الخلاب الذي تصطف على جانبيه المنازل والقوارب الملونة.

إذا كنت تبحث عن إجازة شاطئية ساحرة، فإن بورتوفينو هي المكان المثالي، فقط كن حذرًا من أن الإقامة قد تكون باهظة الثمن.

 تروبيا

تروبيا هي مدينة صغيرة تقع على البحر التيراني في منطقة كالابريا بإيطاليا، تشتهر بأجوائها الساحرة بجانب الجرف وشواطئها الجميلة.

تستحق مدينة تروبيا القديمة الزيارة بشكل خاص، بشوارعها الضيقة وهندستها المعمارية التقليدية، وإذا كان لديك متسع من الوقت، احجز رحلة بالقارب، حيث ينتظرك الكثير من سبل الاستمتاع.

سبيرلونجا

ستجد بلدة سبيرلونجا الساحلية الجميلة التي تقع بين روما ونابولي في مقاطعة لاتينا بوسط إيطاليا، على رأس صخري يطل على البحر الأبيض المتوسط.

وتعد زيارة سبيرلونجا مثالية لك إذا كنت ستقضي بعض الوقت أيضًا في روما، حيث تقع بالقرب من المدينة مباشرة، وتعد وجهة رائعة للرحلات الرومانسية مع عشاء خاص على الشاطئ أو للعائلات التي تبحث عن شاطئ مريح للعب عليه.

مانارولا                           

تقع مانارولا على الريفيرا الإيطالية، وهي مدينة صغيرة وساحرة، وعلى الرغم من عدم وجود شاطئ حقيقي، إلا أن هناك الكثير من المسابح الصخرية حيث يمكنك السباحة.

رافيلو

هذه المدينة الجميلة الواقعة على قمة منحدر هي جوهرة مخفية على ساحل أمالفي، فهي موطن للعديد من الحدائق والفيلات الجميلة التي تستحق الاستكشاف، كما تعد أيضًا موقعًا شهيرًا لمهرجان الموسيقى، لذلك إذا كنت تزورها في الصيف، فتأكد من مراجعة تقويم الأحداث.

 كابري

إذا كنت تبحث عن مكان أنيق للاستمتاع ببعض الوقت بجانب البحر، فابحث عن كابري، حيث تفتخر هذه المدينة الساحرة بمتاجر المصممين والفنادق الفاخرة والزائرين المشاهير.

هناك أيضًا العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في كابري، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والسباحة واستكشاف العديد من الشوارع والأزقة الساحرة.

كالياري

إن كنت تبحث عن شمس الشتاء توجه إلى كالياري، عاصمة جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث تقع هذه المدينة الجميلة على الساحل الجنوبي للجزيرة وتتمتع بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة جنبًا إلى جنب مع التاريخ القديم.

يمكن للزوار استكشاف المدينة القديمة أو زيارة المدرج الروماني أو الاسترخاء ببساطة على أحد الشواطئ العديدة على مسافة قصيرة من وسط المدينة.

ريوماجيوري

هناك الكثير لتحبه في ريوماجيوري، إحدى القرى الخمس التي تشكل سينك تير، حيث تقع على منحدر تل شديد الانحدار يطل على البحر التيراني وتشتهر بمنازلها الملونة وشوارعها المتعرجة ومناظرها الخلابة.

يوفر شاطئ المدينة المرصوف بالحصى والمياه النقية الكريستالية مكانًا مثاليًا للسباحة، أو يمكنك الاسترخاء على الصخور والاستمتاع بالمنظر.

سورينتو

تتميز سورينتو بأجواء رائعة بجانب الجرف وإطلالات ساحرة على البحر التيراني، ويمكنك الوصول إليها بالقارب أو بالقطار أو السيارة.

سورينتو هي وجهة شهيرة لزوار ساحل أمالفي، حيث يمكنهم زيارة البلدات المجاورة الأخرى والتوجه إلى جزيرة كابري أيضًا بالقارب، علاوة على أن سورينتو أيضًا قاعدة رائعة لاستكشاف بومبي وهيركولانيوم، وهما من أشهر المواقع الأثرية في جنوب إيطاليا.

تاورمينا

يعرف الكثيرون هذه المدينة المذهلة الواقعة على قمة تل على الساحل الشرقي لجزيرة صقلية بسبب موقعها الساحر، مع إطلالات شاملة على جبل إتنا والبحر الأبيض المتوسط، وبالفعل هي واحدة من أكثر المدن روعة في صقلية.

تعد تاورمينا موطنًا لبعض الآثار الرومانية المحفوظة جيدًا، بما في ذلك المدرج الذي لا يزال يستخدم للحفلات الموسيقية والأحداث.

سيستري ليفانتي

تقع هذه المدينة الجميلة على الريفيرا الإيطالية في منطقة ليغوريا وتضم العديد من الشواطئ الجميلة، بما في ذلك بايا ديل سيلينزيو (خليج سايلنت) وسبياغيا رينا، ومثل معظم البلدات الشاطئية الإيطالية، يوجد في وسط المدينة القديمة وفرة من المباني التاريخية الملونة والمتاجر والمطاعم والمقاهي الجذابة.

لا مادالينا

على بعد مسافة قصيرة بالقارب من جزيرة سردينيا، ستجد جزيرة لا مادالينا الجميلة، وتعد وجهة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بأسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط ​​مع الشواطئ الرملية والمياه الصافية والمطاعم والمقاهي الجميلة.

سترغب أيضًا في توفير بعض الوقت في لامادالينا للتجول في الشوارع الضيقة بحثًا عن البوتيكات والمحلات السياحية، وأماكن بيع الحرف اليدوية والهدايا التذكارية المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …