طيران الإمارات تكشف عن أطقم وسائل الراحة من بولغاري لخريف/ شتاء 2023

سفاري نت – متابعات

كشفت طيران الإمارات عن مجموعتها الجديدة من أطقم وسائل الراحة من بولغاري لموسم خريف / شتاء 2023 في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

تتوفر حقائب المجموعة الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على مسارات محددة والرحلات طويلة المدى، وتتميز بألوان وتصاميم جديدة، إلى جانب عطور بولغاري في زجاجات مصممة حصريًا لطيران الإمارات.

تقدم مجموعة درجة رجال الأعمال شكلين من الحقائب، محفظة وحقيبة الأدوات الشخصية الكلاسيكية، وكلاهما مصنوع من الجلد النباتي. تشتمل كل مجموعة على عطر بولغاري Omnia Amethyste Eau de Toilette، ومستحضر للوجه ومستحضر للجسم، ومرطب الشفاه، ومجموعة أدوات الأسنان، ومرآة مزدوجة مصنوعة من مادة قش القمح المستدامة، ومزيل العرق، والمناديل وفرشاة الشعر القابلة للطي.

في الدرجة الأولى، تحتوي المجموعة على أربع حقائب قابلة للتحصيل، اثنتان من الجلد النباتي الأسود مع لمسات أرجوانية، واثنتان من القماش الأسود مع لمسات من الجلد النباتي البني – كلاهما يحتوي على مجموعة من المنتجات الفاخرة المخصصة.

تشمل أبرز مجموعات الدرجة الأولى الجديدة مرآة بولغاري ذهبية منقوشة في غطاء جراب ناعم، وهي قطعة تذكارية مصممة حصريًا لطيران الإمارات، وزجاجة 30 مل من Bvlgari Le Gemme Desiria Eau de Parfum الموجودة في المجموعات السوداء والأرجوانية.

على متن طائرات A380، يمكن لركاب الدرجة الأولى أيضًا استخدام مرفق الاستحمام الصحي، الذي يقدم مجموعة منفصلة من المنتجات العضوية الفاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية Voya. يمكن لركاب الدرجة الأولى أيضًا العثور على مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة من ماركة Byredo السويدية الفاخرة، في أجنحتهم الخاصة.

سيتم إطلاق مجموعات وسائل الراحة الاقتصادية الجديدة والدرجة الاقتصادية المميزة في نهاية عام 2023.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.emirates.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق باقات فندقية للتوقف المؤقت بسعر يبدأ من 14 دولارًا

سفاري نت – متابعات تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى إضافة فترة توقف مؤقت تصل …