استمتع بعرض إقامة خاص من فندق فورم بالإمارات

سفاري نت – متابعات

يسر فندق فورم، الفندق الوحيد في الشرق الأوسط من مجموعة ديزاين العالمية، أن يعلن عن عرضه الاستثنائي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ولفترة محدودة، ويدعو ضيوفه الأعزاء للاستمتاع والاحتفال في أجواء رائعة وسط التصميمات العصرية والأنيقة. حيث يمكن للمسافرين والسكان المحليين أن يحظوا بإقامة لا تنسى مقابل 199 درهماً في الليلة الواحدة شاملة جميع الضرائب وذلك من تاريخ 28 أغسطس حتى 3 سبتمبر. 

احتفالاً بهذه المناسبة التي تكرم المساهمات والإنجازات البارزة للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يفتخر فندق فورم بالإعراب عن خالص تقديره للمرأة الإماراتية ولضيوفه الأعزاء من خلال العرض الحصري والمخصص لخلق أروع الذكريات لجميع الزوار ستظل خالدة في ذاكرتهم إلى الأبد. 

لا يقتصر هذا العرض المميز على سعر الإقامة الرائع فقط، بل يشمل أيضاً العديد من المزايا الإضافية التي تغني تجربة إقامتكم، حيث سيحظى الضيوف الأعزاء بوجبة إفطار تأخذهم في رحلة عبر المذاقات الشهية، فضلاً عن رحلة الاسترخاء والراحة التي سيحظون بها حول حوض السباحة العلوي مع إطلالته الساحرة. هذا ليس كل شيء، بل يمكن للضيوف أيضاً الحفاظ على رشاقتهم في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل كامل بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى تسجيل المغادرة المتأخر وذلك لجعلها تجربة فريدة لا تنسى. 

يأخذ الفندق موقعاً مميزاً له وسط منطقة الجداف في قلب دبي، ويجسد الجوهر النابض بالحياة لتراث هذه المنطقة الثقافي. يضم الفندق 136 غرفة مجهزة بشكل كامل بكل وسائل الراحة والتصميمات الحديثة الرائعة ويقدم مزيجاً مثالية من الحداثة الراقية وكرم الضيافة مما يجعله الوجهة المثالية لإقامة مميزة وللاحتفال بالمناسبات الرائعة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …