بالصور .. أسهل الطرق لتوفير المال عند سفرك إلى فيينا

سفاري نت – متابعات

فيينا، عاصمة النمسا، وجهة مذهلة تجذب ملايين الزوار كل عام، ومع وجود الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به، من السهل إنفاق الكثير من الوقت والمال أثناء رحلتك إلى هذه المدينة الجميلة، ولكن إن كنت تبحث عن سبل وفير المال عند الزيارة، إليك هذه الطرق نقلا عن موقع سيتي نت..

طرق بسيطة لتوفير المال عند السفر إلى فيينا

شراء بطاقة مدينة فيينا

Vienna Pass خيار ممتاز لاستكشاف المدينة بشكل شامل، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 60 من المعالم السياحية وخصومات على الجولات والمواصلات، وعلى الرغم من أن البطاقة قد تبدو باهظة الثمن في البداية، إلا أنها قد توفر لك المال إذا كنت تخطط لزيارة العديد من أفضل مناطق الجذب في فيينا، كما أنها تسمح لك أيضًا بتخطي الخطوط في المواقع السياحية الشهيرة، مما يوفر لك الوقت أيضًا.

النقل

تتمتع فيينا بنظام نقل عام ممتاز يشمل الحافلات والترام ومترو الأنفاق، فإذا كنت تخطط للبقاء في فيينا لعدة أيام، فإن الأمر يستحق الاستثمار في بطاقة للنقل سواء أسبوعية أو شهرية، مما سيوفر لك المال مقارنة بشراء تذاكر فردية، و يمكنك شراء هذه البطاقات من أي محطة مترو أنفاق أو عبر الإنترنت.

طريقة أخرى رائعة للتجول في المدينة هي ركوب الدراجة، حيث يوجد في فيينا شبكة واسعة من ممرات الدراجات، وهناك العديد من شركات تأجير الدراجات في المدينة التي تقدم أسعارًا معقولة، خاصة أن ركوب الدراجات ليس فقط وسيلة رائعة لتوفير المال، ولكنه أيضًا وسيلة ممتعة وفعالة لمشاهدة المدينة.

أخيرًا، يعد المشي دائمًا خيارًا ممتازًا لاستكشاف فيينا، خاصة في وسط المدينة، حيث تقع العديد من مناطق الجذب الرئيسية في فيينا على مسافة قريبة من بعضها البعض، وستتاح لك الفرصة للبحث عن الجواهر الخفية التي قد تفوتك عند استخدام وسائل النقل الأخرى.

البقاء في فيينا

إذا كنت تبحث عن سبل السفر الاقتصادي، فإن البقاء في نزل هو الأمثل، وهناك طريقة أخرى لتوفير المال على الإقامة وهي الحجز مسبقًا، حيث يمكن أن يوفر لك الحجز المبكر ما يصل إلى 50٪ من أسعار الفنادق، خاصة خلال موسم الذروة.

الطعام والشراب

فيينا هي أيضًا موطن لبعض الأطعمة الممتازة في الشوارع ، ويعد تناول طعام الشارع وسيلة ممتازة لتوفير المال وتجربة المأكولات المحلية، كما أن هناك طريقة أخرى لتوفير المال على الطعام والشراب وهي التسوق في الأسواق المحلية ومحلات البقالة، كما يوجد في فيينا العديد من الأسواق الرائعة ، مثل Naschmarkt و Karmelitermarkt ، حيث يمكنك شراء المنتجات الطازجة والوجبات الخفيفة بأسعار معقولة.

تجنب المطاعم التي تقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة، حيث تميل إلى أن تكون باهظة الثمن وتقدم طعامًا متوسط ​​المستوى، بدلاً من ذلك، اطلب من السكان المحليين الحصول على توصيات أو قم بإجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت للعثور على المطاعم التي تقدم طعامًا رائعًا بأسعار معقولة.

متاحف مجانية في فيينا

فيينا هي موطن للعديد من المتاحف، والأحد الأول من كل شهر مجاني لجميع الزوار، كما أن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في فيينا، مثل زيارة مسقط رأس بيتهوفن أو القيام بجولة في الهواء الطلق في المدينة بأسعار معقولة، حيث توجد هنا أيضًا بعض أفضل المتاحف في النمسا، لذلك إذا كنت مهتمًا بالموسيقى الكلاسيكية أو تاريخ الفن، فإن فيينا مكان رائع للزيارة.

معالم سياحية مجانية في فيينا

فيينا مدينة بها العديد من عوامل الجذب التي يمكن الدخول إليها مجانًا، بما في ذلك  قاعة المدينة والمقبرة  المركزية، واستكشاف معالم الإمبراطورية هابسبورغ، وللحصول على تجربة أكثر استرخاءً، يمكن للزوار التجول في الحديقة في الهواء الطلق أو الاسترخاء في حديقة مركز الزوار.

ضع في اعتبارك زيارة فيينا في غير موسمها

إذا كنت تبحث عن توفير المزيد من المال في رحلتك إلى فيينا، ففكر في الزيارة بعيدا عن موسم الذروة السياحي خلال أشهر الصيف، إذ يعد هذا الوقت أغلى وقت للزيارة، حيث إن أسعار الفنادق ومناطق الجذب السياحي في أعلى مستوياتها، ولكن عند الزيارة في الربيع أو الخريف، يمكنك توفير المال على أماكن الإقامة والأنشطة بينما لا تزال تستمتع بالطقس اللطيف.

خطط لرحلتك إلى فيينا مسبقًا

إحدى أفضل الطرق لتوفير الوقت في فيينا هي التخطيط لمسار رحلتك مسبقًا، ومن الجيد أيضًا شراء التذاكر مسبقًا لمناطق الجذب الشهيرة، فيمكن أن يوفر لك هذا الوقت والمال، فلن تضطر إلى الانتظار في طوابير طويلة لشراء التذاكر في يوم زيارتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح نادي ريال مدريد ورلد رسمياً

دبي – سفاري نت أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، ونادي ريال مدريد عن افتتاح الوجهة الترفيهية المرتقبة …