طيران السلام يطرح رحلات جديدة اعتبارًا من 31 أغسطس

سفاري نت – متابعات

يواصل طيران السلام التزامه بتوسيع شبكته التشغيلية من خلال إضافة وجهتين جديدتين إلى بيشاورفي باكستان وبغداد في العراق، وذلك اعتبارًا من 31 أغسطس 2023.

وسيبدأ طيران السلام بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية من مسقط إلى بغداد كل اثنين وأربعاء وجمعة، فيما تبدأ الرحلات التشغيلية إلى بيشاور ابتداءً من الأول من أكتوبر بتسيير رحلتين أسبوعيًا كل يوم اثنين وخميس.

وتعدّ بيشاور الوجهة الرابعة لطيران السلام في باكستان بعد سيالكوت ومولتان وكراتشي، وكان انطلاق رحلات طيران السلام إلى باكستان كانت إلى سيالكوت في 17 مايو 2017.

وصرّح الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “نحن سعداء بالإعلان عن بيشاور وبغداد كأحدث وجهاتنا، وهذه الخطوة شهادة على ست سنوات متواصلة من العمليات التشغيلية الناجحة، وتوسعت شبكتنا الآن لتصل إلى 41 مطارًا عبر ثلاث قارات”.

وأضاف: “إن عملنا الدؤوب على الاستمرار في تدشين العديد من الوجهات الجديدة يأتي من سعينا لتحقيق أهدافنا لرفع مستوى الاتصال بين سلطنة عمان والعالم و تعزيز زخم الحركة السياحية من وإلى السلطنة”.

وتضمّ شبكة طيران السلام 41 وجهة حيث يسيّر طيران السلام رحلاته إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة وصحار والدقم ومصيرة، بالإضافة إلى وجهاته الدولية.

كما يسيّر طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة وشيراز وطرابزون بالإضافة إلى رحلاته المباشرة من صلالة إلى مسقط وصحار، الفجيرة، المدينة المنورة، البحرين وكاليكوت.

ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في السلطنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …