بالصور .. أشهر فنادق ومنتجعات الغردقة الفاخرة لإقامة مرفهة

سفاري نت -متابعات

تقع الغردقة بجوار البحر الأحمر وتعتبر من أقدم وأشهر مدن المنتجعات في مصر. كانت الغردقة تُعرف سابقًا باسم مدينة صيد متواضعة في الثمانينيات، قد نمت فقط في الثلاثين عامًا الماضية كمنتجع معروف جيدًا، حيث تقدم أفضل وسائل الراحة والأنشطة والمرح الثقافي على شاطئ البحر. الغردقة غنية بالموارد الطبيعية وهي تجذب اليوم العديد من السائحين بسبب وفرة الشعاب المرجانية الملونة، والفنادق والمنتجعات الفخمة، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

ذا بلو هاوس الجونة

يضم هذا القصر الفخم 13 جناحًا مُصممًا بشكل فردي على ساحل البحر الأحمر. تشمل المرافق مسبحًا في الهواء الطلق وبحيرة سباحة منعزلة وحمامًا وسبا. يحتوي كل جناح على حمام إيطالي رخامي فسيح وغرف تبديل ملابس ومكبرات صوت وتكييف.

صمم الفندق جامع التحف والمصمم الداخلي عمرو خليل. تبدو التأثيرات المعمارية من إيطاليا وتركيا وسوريا وشمال إفريقيا والزهخارف الأوروبية من القرون الثلاثة الماضية واضحة في جميع أنحاء الفندق. تطل الأجنحة على البحر الأحمر أو سلسلة جبال الصحراء الغربية. يقع الفندق على بعد 27.8 كم من نيو مارينا و 30.1 كم من جزيرة الجفتون، ويقع مطار الغردقة الدولي على بعد 30 كم.

ذا شيدي الجونة

يُعد فندق ذا شيدي الجونة عرضًا لطابع الجونة الساحر، ومنحدراته وموقعه الجميل على شاطئ البحر. للمسافرين ذوي الذوق الرفيع ، يقدم منتجع شيدي الجونة إعادة اكتشاف الهدوء الفاخر. يضمن هذا الملاذ المواجه للبحر تجارب ممتازة عبر تدليل المعيشة في السبا، والهندسة المعمارية الآسيوية الرائعة، وخيارات تناول الطعام التي لا تشوبها شائبة ، والغرف المصممة لتوفير أقصى درجات الراحة.

يقع ذا شيدي الجونة بين المناظر الطبيعية الخصبة مع إطلالات خلابة على المياه اللازوردية. يحقق التصميم العصري الأنيق للأجنحة والغرف الـ 82 الرائعة جوًا هادئًا يعزز الاسترخاء، بينما تضيف لوحة الألوان الترابية والمواد الطبيعية لمسة من الدفء على الغرف.

فندق منتجع ذا أوبروي بيتش

يطل هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على شاطئه الخاص على طول البحر الأحمر، ويوفر أجنحة واسعة مع تراس خاص. يحتوي على مسبح خارجي وسبا و3 مطاعم. يتم تقديم المساج وعلاجات التجميل المختلفة، بما في ذلك تقشير البشرة، في منتجع أوبروي بيتش الذي يضم غرف بخار خاصة وجيم مزود بمعدات متطورة .

يتم تقديم المأكولات الشرق أوسطية والشرقية والهندية والعالمية في المطعم الرئيس الذي يوفر مناظر بانورامية للشاطئ والبحر الأحمر. يقع مركز التسوق والمطار في الغردقة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من أوبروي بيتش ريزورت سهل حشيش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …