بالصور .. أجمل البلدان الباردة لشهر عسل ممتع في الصيف

سفاري نت – متابعات

يرغب بعض الثنائي بقضاء شهر العسل في وجهات باردة خلال الصيف، هربًا من درجات الحرارة المرتفعة. وفي هذا الإطار، نقدم لكم جولة على أجمل أماكن السياحة الباردة لقضاء شهر العسل في الصيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

غرينلاند

نظرًا لموقعها بين شمال المحيط الأطلسي والمحيط المتجمد الشمالي، بالقرب من القطب الشمالي، فإن غرينلاند مغطاة في الغالب بالجليد. موقعها يجعلها عرضة لظواهر جاذبة مثل شمس منتصف الليل خلال الصيف والأضواء الشمالية خلال الشتاء. غرينلاند هي إقليم دنماركي، حيث منحت الدنمارك حكمها الداخلي في عام 1979. وهي مزيج من ثقافات الإنويت التقليدية والاسكندنافية. هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكنك زيارتها مع الشريك في غرينلاند، منها:
مضيق إيلوليسات الجليدي: تم الإعلان عنه كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2004، يمتد مضيق إيلوليسات الجليدي على مسافة 40 كيلومترًا من الغطاء الجليدي في غرينلاند إلى خليج ديسكو. يقع Jakobshavn Isbræ ، أكثر الأنهار الجليدية إنتاجية في نصف الكرة الشمالي، في الطرف الشرقي من هذا المضيق البحري. ما يقرب من 20 مليار طن من الجبال الجليدية تخرج من المضيق البحري كل عام بعد ذوبانها. لتشهد الآفاق الرائعة التي يقدمها هذا الموقع الدائم التغير والسريع، يمكنك إما الذهاب في نزهة أو استئجار قارب أو القيام بجولة في طائرة هليكوبتر للحصول على منظر جوي.
حديقة شمال شرق غرينلاند الوطنية: هي موطن للعديد من الأنواع المتنوعة من الحيوانات البحرية والبرية مثل الدببة القطبية والفظ وثور المسك والأرنب القطبي والثعلب القطبي والفقمة الحلقية وختم القيثارة وحوت البيلوغا وحوت النرجس. يمكن رؤية العديد من أنواع الطيور أيضًا.

هلسنكي

تعتبر هلسنكي في فنلندا وجهة مثالية للثنائي لقضاء بعض اللحظات الرومانسية مع الشريك. لا تشتهر المدينة بمناظرها الخلابة ومساحاتها الخضراء المورقة فحسب، بل تشتهر أيضًا بمواقعها التراثية مثل سومينلينا التي تعد أكبر حصن بحري في العالم بأسره.

تقدم أماكن الزيارة في هلسنكي تجربة مختلفة لجميع أنواع المسافرين. إذا كنت من عشاق التاريخ، يمكنك زيارة المتحف الوطني الفنلندي الذي يعيدك إلى الماضي في العصر الذهبي. أو يمكنك استكشاف أهم معالم المدينة وهي Espalandi.

إلى جانب ذلك، هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك الذهاب إليها في هلسنكي مثل متنزه لينانماكي الترفيهي.

إدنبرة

للباحثين عن رحلة اسكتلندية ملحمية، فلا يجب تفويت أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في إدنبرة خلال شهر العسل، والتي تعطي لمحة عن الثقافة والتراث الغني لهذه المدينة. إدنبرة هي مزيج رائع من المتاحف ذات المستوى العالمي والمواقع التاريخية والكاتدرائيات الجميلة.

يمكن للثنائي زيارة قلعة إدنبرة التي ترقى إلى مستوى أحلام الطفولة الخيالية من خلال عظمتها وهندستها المعمارية ذات المستوى العالمي. يحلو اتباع خطى الملوك وأنت تشق طريقك إلى Royal Yacht Britannia ، والقصر المائي للملكة إليزابيث، وغيرهم من أفراد العائلة المالكة.

هناك أيضًا بعض مناطق الجذب الملائمة للعائلة في إدنبرة مثل متحف الطفولة، حيث يمكن مع الشريك المشي لاستعادة ذكريات أيام الطفولة.

يمكن أيضًا زيارة المتحف الوطني في اسكتلندا الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والعروض للترفيه عن الزائرين. تعد الحديقة النباتية الملكية في إدنبرة أيضًا واحدة من أشهر الأماكن السياحية في إدنبرة حيث يمكنك دراسة أنواع النباتات المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجارب سياحية عالمية في صيف جدة ومجموعة واسعة من المنتجات والعروض

سفاري نت – متابعات يستمتع أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام بالعديد من الفعاليات والتجارب …