بالصور .. أشهر عناوين جذابة في براشوف الرومانية

سفاري نت – متابعات

براشوف هي بوابة ترانسيلفانيا وربما المدينة السياحية الأكثر شهرة في رومانيا، وتشتهر بمعالمها التاريخية والساحات المفتوحة الكبيرة حيث يستمتع السكان والسياح على حد سواء بأجواء حيوية جاذبة. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في براشوف نقلا عن موقع سيدتي نت .

بياوا سفاتولوي

عبارة عن مكان للتجارة والمعارض من منتصف القرن الرابع عشر، واليوم هذه المساحة الواسعة المفتوحة. يتم تتبع الساحة من خلال واجهات مطلية تاريخية لمنازل كانت في السابق تابعة لنقابات المدينة، بالإضافة إلى آثار مثل الكنيسة السوداء والكاتدرائية الأرثوذكسية. أصبحت العديد من المنازل مطاعم ومقاهي مزودة بتراسات ممتدة على الساحة. على الجانب الجنوبي يوجد منزل التجار المقنطر من منتصف القرن السادس عشر، والذي كان مبنى سوقًا وتم تحويله إلى ساحة تسوق.

قاعة المجلس


هي قاعة المدينة التي تعود للقرن الخامس عشر، والتي بدأت بالفعل كبرج مراقبة من العصور الوسطى. نشأ مبنى البلدية في القرن الخامس عشر، وكان لا بد من تعديله بسبب الكوارث الطبيعية ثم غزو هابسبورغ في القرن السابع عشر، تاركًا إياه مزيجًا من العمارة القوطية السابقة والعمارة الباروكية اللاحقة. منذ الخمسينيات من القرن الماضي، استضافت قاعة المجلس متحف المقاطعة للتاريخ، الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من أدوات العصر الحديدي والعناصر الرومانية من الحصون القريبة وخزف العصور الوسطى والأسلحة العتيقة والمصنوعات الصيدلانية والحرف اليدوية التقليدية والعملات المعدنية…

جبل تامبا

يرتفع جبل تامبا لـ 400 متر جنوب المدينة القديمة، ويصل ارتفاعه الأقصى إلى 960 مترًا. سوف يتشوق المشاة المتحمسون للتغلب على قمة الحجر الجيري المغطاة بالغابات، والتي كانت تدافع عنها ذات مرة قلعة توتونية تعود إلى القرن الثالث عشر وتتمتع بإطلالات بعيدة على منطقة بورزينلاند في الجزء العلوي. يعتبر الجبل أيضًا محمية طبيعية، ويوفر موطنًا للذئاب الرمادية والنسور الذهبية والدببة البنية. هناك تلفريك يتنقل إلى القمة في ثلاث دقائق مع مطعم بانورامي في محطته العليا.

سترادا ريبوبليكي

الانطلاق قطريًا من قاعة المجلس هو الشارع الرئيس النابض بالحياة في براشوف، وهو مخصص للمشاة بالكامل. على مدار العقد الماضي، تم تجديد سترادا ريبوبليكي، وتم ترميم جميع واجهات مطلع القرن تقريبًا. أثناء تقدمك، سترى ممرات تنطلق وتؤدي إلى ساحات فناء مخفية جميلة. في الصيف، يوجد خط غير منقطع تقريبًا من شرفات المطاعم.

قلعة بران

تقع قلعة بران على بعد أقل من نصف ساعة إلى الجنوب الغربي. غالبًا ما ترتبط هذه القلعة التي تعود للقرن الرابع عشر بالكونت دراكولا. كانت الأبراج عبارة عن مجموعة رومانسية من الأبراج مبنية على نتوء صخري فوق ممر ضيق،

وكانت بمثابة حصن ضد الإمبراطورية العثمانية في أواخر العصور الوسطى وكانت تحت سيطرة سلسلة متعاقبة من الملوك. عندما تم التنازل عن ترانسيلفانيا لرومانيا بعد الحرب العالمية الأولى، أصبحت المقر المفضل لماري رومانيا، ويحتوي المتحف بداخله على العديد من ممتلكات الملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …