بالصور .. استمتع برحلة رومانسية إلى بالي باندونيسيا

سفاري نت – متابعات

من بين العديد من النشاطات الرومانسية التي يمكنك القيام بها في بالي، توفر الجزيرة العديد من الفرص للثنائي للاستمتاع برحلة رومانسية جذابة. من الشواطئ البكر وأماكن مشاهدة غروب الشمس والغابات الخضراء المورقة والمعابد القديمة وحقول الأرز الخضراء، تعتبر بالي وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

جزر نوسا دوا

في جزر نوسا دوا، يتميز شاطئ Geger بأفضل المناظر الطبيعية. إذا كنت من محبي السباحة، يمكنك الغطس في المياه الفيروزية والاستمتاع معًا.
هذه الجزر هي الوجهة المثالية لبعض الأشياء الرومانسية للقيام بها في بالي. بعد السباحة، يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة معًا في أحد المطاعم. اختر جلسة تدليك حسية، الطريقة المثلى لإنهاء يومك الرومانسي. جرب الغطس على شاطئ تانجونج بينوا.

جزر جيلي

إذا كنت تبحث عن بعض الوقت المليء بالمرح مع الشريك، فإن جيلي تراوانجان هي أفضل مكان للزيارة. يمكنك المشي حافي القدمين لاكتشاف جيلي مينو، أكثر الجزر الثلاث نقاءً – جيلي تراوانجان ، ومينو ، وآير. تمتع بالراحة مع الشريك، حيث أنه أحد أفضل الخيارات للأزواج الذين يقضون شهر العسل والذين يبحثون عن شواطئ فارغة ذات خصوصية تامة.

شلال تيجينونجان

يتميز تيجينونجان بشلال متدرج فوق المنحدرات الحجرية ذات اللون الأسود، وينحدر إلى بركة مياه هادئة من ارتفاع 66 قدمًا. تسلق المنحدرات وتناول الطعام في أكشاك الطعام أو استكشف كهفًا رائعًا.
جرب السباحة النهارية، أو تسلق قمة الشلال معًا. تحلو السباحة في مياه نهر Tukad Petanu.

شاطئ لوفينا

يُعد شاطئ لوفينا المعروف بمشاهدة الدلافين وجهة رومانسية مثالية للأزواج. شاهد مئات الدلافين في الصباح وهي تقفز من مياه البحر، على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ.
اقض يومًا خاليًا من الإجهاد مع رحلة مثيرة بالقارب ووجبة غداء إندونيسية. إلى جانب مشاهدة الدلافين الرائعة في وسط البحر، يمكنك إضافة المزيد من الإثارة إلى هذه الرحلة الرومانسية من خلال زيارة عجائب بالي الطبيعية مثل Wanagiri Hidden Hills وشلالات Banyumala Twin.

شاطئ سيمينياك

ستجد هذا الشاطئ يقع على الساحل الغربي للمنطقة الجنوبية في بالي. على الرغم من أن الشاطئ هادئ تمامًا وخالٍ من الأنشطة السياحية والمحلية في الظهيرة، إلا أنك ستجد الحشد يندفع في ساعات المساء.
يعد الجو البارد والرائع والمشمس للشاطئ نقطة جذب للأشخاص الذين يسعون إلى الاستمتاع بالأنشطة في سيمينياك مع الأصدقاء والعائلة.

ستصادف بعض الأعلام الحمراء حول الشاطئ، والتي تشير إلى عدم وجود مناطق سباحة. هذا الشاطئ مناسب للأزواج والعائلات والمسافرين بمفردهم ومجموعات الأصدقاء وأولئك الذين يسافرون بميزانية محدودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …