شركة HONOR تُعلن عن عروض خاصة وعروض الفلاش السريعة كجزء من حملة “العودة إلى المدارس” الخاصة بها

سفاري نت – متابعات

حيث أن الصيف يُقبل على الانتهاء، وموسم العودة إلى المدارس قد بدأ تقريباً، فإن الطلبة يستعدون للعودة إلى حياتهم الدراسية. وبينما هُم يبحثون عن الأجهزة الإلكترونية التي يُمكنها الجمع بين الوظيفية، سهولة الحمل، والأسعار التنافسية، فلقد أعلنت شركة HONOR بهذه المناسبة عن أكبر حملة لها متعلقة بـ “العودة إلى المدارس”، وذلك ابتداءً من يوم 10 أغسطس، وحتى يوم 5 سبتمبر لهذا العام. وتشمل العروض مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية التي تخدم احتياجات الجمهور، وتصل الخصومات في هذه العروض إلى 600 ريال سعودي.  

تهدُف هذه الحملة من HONOR إلى إحداث تغيير كبير في تجربة الدراسة للطُلاب، وذلك عن طريق تزويدهم بمُنتجات HONOR التي تم إطلاقها مؤخراً، خاصةً تلك التي صُممت من أجل إثراء إلهامهم الدراسي. كجزء من هذه الحملة، يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الصفقات التعليمية الخاصة للطلاب، بما في ذلك الأجهزة اللوحية، الهواتف، الأجهزة القابلة للارتداء، وغيرهم. مع هذه العروض الحصرية، يُمكن للمستخدمين البقاء على اتصال، وتعزيز كفائتهم التعليمية، الأمر الذي يؤكد أن هذه الأجهزة تمتلك الميزات التكنولوجية التي تجعل مُستخدميها يتفوقون على باقي الطلاب. 

يأتي هاتف HONOR 90 5G بسعر يبدأ من 1699 ريال سعودي، مع هدايا مجانية تتضمن سماعة HONOR Earbuds X2 TWS وخدمة HONOR VIP Care+. أما الهاتف الأيقوني HONOR Magic5 Pro فيأتي بخصم 600 ريال سعودي، حيث أصبح سعره 3799 ريال بدلاً من 4399 ريال سعودي بعد الخصم، إلى جانب خدمة HONOR VIP Care+. في حين يأتي جهاز HONOR Pad 8مُتاحاً بسعر يبدأ من 999 ريال سعودي، مع هدايا مجانية تتضمن لوحة مفاتيح، حقيبة، وخدمة HONOR Care+. 

تشمل عروض العودة إلى المدارس من HONOR سلسلة الهواتف الموثوق بها HONOR X Series. حيث يُمكنك الحصول على هاتف HONOR X9a (8+256) بخصم 150 ريال سعودي، لذا فهو مُتاح بسعر 1249 ريال سعودي بدلاً من 1399 ريال، ويأتي مع خدمة HONOR Care+ مجاناً. هاتف HONOR X6 5G يأتيكم أيضاً بنفس قيمة الخصم – 150 ريال – حيث أصبح سعره الآن 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي، ويشمل أيضاً خدمة HONOR Care+ مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، هاتف HONOR X8aيأتي بخصم 200 ريال سعودي، حيث أصبح سعره بعد الخصم 749 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي، مع خدمة HONOR Care+ أيضاً.

تابلت HONOR Pad 8 وهاتف HONOR 90 5G: أساسيات قائمة رغباتك للجامعة  

يتميز جهاز HONOR Pad 8 بمزايا رائعة مُصممة خصيصاً لتعزيز تجربة الدراسة لدى الطُلاب. حيث توّفر شاشة العرض الكاملة  من HONOR – والتي تبلغ قياسها 12 إنش وتتمتع بجودة 2K – تجربة مشاهدة غامرة وزاهية، ولذلك فهو مثالي لاستهلاك المحتوى الأكاديمي والوسائط. بينما يضمن النظام الصوتي المُكوّن من 8 مكبرات صوت وتقنية DTS: X ULTRA، والمُعزز بتقنية تحسين الصوت DTS، والذي يضمن جودة صوت نقية، تسمح للطلاب بالإندماج اندماجاً كاملاً مع المواد التعليمية والمحاضرات عبر الإنترنت. مع خاصية التزامن بين عِدة شاشات المُتطورة، فإن جهاز HONOR Pad 8يمنح الطلاب القدرة على التبديل بين هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية من HONOR عندما يؤدون مهامهم الدراسية. 

في ظل انتشار التعليم عبر الإنترنت، فإن جهاز HONOR Pad 8يتألق كتابلت قوي حيث يعمل بكفاءة لفترات طويلة، بفضل بطاريته التي تسع 7250 مللي أمبير. يعني ذلك أن الطُلاب يُمكنهم الحصول على 14 ساعة من الاستماع للدروس أو تشغيل فيديوهات الدراسة دون الاتصال بالإنترنت، أو الاستمتاع بـ 10 ساعات من الدروس عبر الإنترنت، ما يُعزز عملية التعلم بدون انقطاع. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الشحن السريع بقوة 22.5 واط عملية شحن سريع في حالات الطوارئ ليوّفر للطلاب المزيد من الراحة.

يتميز هاتف HONOR 90 5G بشاشة العرض المُريحة على العين بدون ضرر، ويأتي مع تقنية التعتيم PWM بتردد 3840 هرتز. تضمن هذه الشاشة المبتكرة أن تكون تجربة المشاهدة مُريحة وخالية من الوميض، الأمر الذي يُقلل بشكل كبير من إجهاد العين، ويُقدم الراحة المُثلى في جميع المواقف. سواء كُنت تدرس لساعات طويلة أو تستهلك محتوى الوسائط المتعدةة، فإن هاتف HONOR 90 5G يهدُف إلى حماية أعيينا وتُعزز التجربة البصرية بشكل عام. 

بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن استراحة مستحقة لهم بعيداً عن الدراسة للاستمتاع بجلسات الألعاب المثيرة، يتميز هاتف HONOR 90 5G بميزات رائعة تعزز تجربة الألعاب. بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen1 5G القوي، بطارية 5000 مللي أمبير، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 19 جيجابايت (12 + 7) + ذاكرة قراءة فقط 512 جيجابايت، تم تصميم هذا الهاتف الذكي لتقديم مغامرة ألعاب مبهجة وغامرة. لذلك، عندما يحين وقت الاستراحة من الدراسة، يكون هاتف HONOR 90 5G جاهزاً لتقديم تجربة ألعاب لا تُنسى ستبقيك مستمتعاً. ومع شاحن HONOR SuperCharge بقوة 66 واط، يمكن للطلاب الحصول على شحن سريع للغاية، يسمح بشحن بطارية هواتفهم الذكية من صفر إلى 100٪ في غمضة عين. 

نظام HONOR MagicOS 7.1، تجربة دراسة سلسة 

يقدم هاتف HONOR 90 5G – المدعوم بنظام MagicOS 7.1 على Android 13 – ميزات ذكية تعزز تعدد المهام وتحسين الإنتاجية، مما يسمح بتجربة دراسة سلسة. من خلال خاصية التزامن بين عِدة شاشات، يمكن للطلاب نقل الملفات وتحريرها بسهولة بين هاتف HONOR 90 5G وتابلت HONOR Pad X9. تضمن ميزة HONOR Connect ظهور الإشعارات الواردة من هاتف HONOR 90 5G على تابلت HONOR Pad X9، مما يسمح للطلاب بالتركيز على دراساتهم دون انقطاع. بفضل ميزة التطبيقات المتصلة، تظل الملاحظات والملفات والتطبيقات مستمرة عبر الأجهزة، مما يمكّن الطلاب من المتابعة مباشرة من حيث توقفوا على تابلت HONOR Pad X9الخاص بهم بعد العمل على HONOR 90 5G.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط أدناه:

https://www.hihonor.com/sa-ar/events/honor-back-to-school/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منبه أيفون لا يوقظ مستخدميه .. تعرف على الحل

سفاري نت – متابعات أصيب بعض مستخدمي شركة «أبل» بإحباط شديد بعد فشل منبه جهاز …