طيران الإمارات تعلن عن إغلاق الدرجة الأولى حتى 1 سبتمبر 2023

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أنه حتى 1 سبتمبر 2023 ، سيتم إغلاق كافة المكاتب المسئولة عن إنجاز إجراءات السفر في الدرجة الأولى لطيران الإمارات في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي أثناء إجراء التحسينات.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتعزيز خدماتها ومرافقها لركابها باستمرار، وخلال هذه الفترة، سيتم إرشاد ركاب الدرجة الأولى إلى منطقة إنجاز إجراءات السفر في درجة رجال الأعمال لإجراءات سفرهم.

وأكدت شركة الطيران أن هذا التعديل يهدف إلى الارتقاء بتجربة السفر الإجمالية من خلال إنشاء عملية تسجيل وصول أكثر سلاسة وكفاءة.

تتمتع طيران الإمارات بسمعة طويلة الأمد في تقديم خدمات من الدرجة الأولى لعملائها، ويعد هذا الإغلاق المؤقت لمكاتب إنجاز إجراءات السفر في الدرجة الأولى خطوة استراتيجية لضمان حفاظ الناقلة على معاييرها العالية.

ومن خلال إعادة توجيه ركاب الدرجة الأولى مؤقتًا إلى منطقة إنجاز إجراءات السفر في درجة رجال الأعمال، تهدف طيران الإمارات إلى ضمان الحد الأدنى من الانقطاع مع الحفاظ على جودة الخدمة التي يتوقعها ركابها.

ويتماشى هذا التحسين مع جهود طيران الإمارات المستمرة للابتكار وتحسين عروضها، من التجارب الفاخرة على متن الطائرة إلى الخدمات الأرضية الفعالة، لطالما سعت شركة الطيران إلى تزويد ركابها برحلة سلسة ومريحة من لحظة وصولهم إلى المطار حتى وصولهم إلى وجهتهم.

ويتجلى التزام طيران الإمارات بتقديم خدمات عالمية المستوى وتفانيها في إرضاء المسافرين في هذا القرار بإغلاق وتحديث كاونترات إنجاز إجراءات السفر في الدرجة الأولى مؤقتًا.

اعتبارًا من 1 سبتمبر 2023 ، يمكن للمسافرين توقع تجربة إنجاز إجراءات سفر جديدة وأكثر كفاءة في الدرجة الأولى في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، مما يعكس التزام طيران الإمارات المستمر بالتميز في كل جانب من جوانب عملياتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …