افتتاح فندق هاندريتن كوليكشن في الربع الأخير من عام 2023

سفاري نت – متابعات

أبرمت شركة أكور شراكة مع Global Premium Hotels لإطلاق هاندريتن كوليكشن لأول مرة في سنغافورة.

سيصبح جبل فابر في سنغافورة مكانًا لفندق Faber Park Singapore – Handwritten Collection، والذي من المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام.

 تم تسمية الفندق على اسم الكابتن تشارلز إدوارد فابر من مهندسي مدراس، ويضم 194 غرفة، وسيتميز الفندق بتصميم عصري بالإضافة إلى وسائل الراحة بما في ذلك مطعم وبار اللوبي وحمام سباحة.

قال جارث سيمونز، الرئيس التنفيذي لقسم فنادق أكور الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في آسيا: “يسعدنا أن نكشف النقاب عن الفندق الأول لـ Handwritten Collection في جنوب شرق آسيا. نتطلع بشغف إلى فرصة تقديم تجربة متعة فريدة لضيوفنا، حيث يمكنهم غمر أنفسهم في سحر وأناقة Handwritten Collection التي تجسدها بكل تفرد.

تدير مجموعة أكور 16 فندقًا في سنغافورة، وخمسة فنادق في أستراليا وفندقين في المملكة المتحدة بالشراكة مع فنادق جلوبال بريميوم، تحت العلامات التجارية إم جاليري، وموفنبيك، وميركيور، ونوفوتيل، وإيبيس ستايلز، وإيبيس بدجت.

وأضاف كو لي مينج، الرئيس التنفيذي لشركة Global Premium Hotels: “إن إضافة هذا الفندق الجديد هي شهادة على التزامنا بتزويد الضيوف بتجربة إقامة مصممة خصيصًا. إن التصميم والتخطيط الأنيق بدءًا من الردهة والمطعم وحتى كل غرفة مستوحى من سفوح متنزه Mount Faber – أحد أقدم المنتزهات في سنغافورة – والذي يحيط بالفندق.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.group.accor.com/fr-FR

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.group.accor.com/fr-FR

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …