الاتحاد للطيران ترفع وجهاتها إلى 70 وجهة

سفاري نت – متابعات

ترفع الاتحاد للطيران وجهاتها من 67 وجهة إلى 70 وجهة خلال الشهرين المقبلين، مع إضافة 3 وجهات جديدة أوروبية وآسيوية، لتزويد الركاب بأوقات رحلات متعددة وأكثر مرونة، مما يضمن رحلات سلسة وخالية من الإجهاد.

وكشفت الاتحاد للطيران عن خطة طموحة لتطوير شبكة وجهاتها تفتح لها المجال للتوسع المستدام، مع تعزيز روابط أبوظبي بالأسواق العالمية، من خلال تسهيل الوصول إلى الوجهات الدولية المرغوبة، وتوفير الفرص للمسافرين لاستكشاف وتجربة ثقافات متنوعة، مع جذب المزيد من الزوار مباشرة إلى أبوظبي.

وأشارت الناقلة عبر موقعها الإلكتروني، إلى أنها تعتزم افتتاح رحلات جديدة إلى مدينة دوسولدورف في ألمانيا بدءاً من 28 من سبتمبر المقبل، في وقت تطلق رحلاتها الجديدة إلى كوبنهاغن عاصمة الدنمارك بدءً من 29 من سبتمبر المقبل، بينما تطلق رحلاتها إلى أوساكا في اليابان بدءاً من الأول من أكتوبر.

وتم تعديل الجداول الزمنية لبعض الرحلات المغادرة من أبوظبي لتكون في الساعة الثانية من بعد الظهر، ما سيمنح المسافرين والزوار فرصة الاستمتاع بإقامتهم الفندقية وزيارة المعالم السياحية في أبوظبي حتى وقت تسجيل المغادرة.

وكانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في وقت سابق من العام عن إطلاق تسع وجهات جديدة، وهي مالقة وميكونوس ولشبونة وكولكاتا وسانت بطرسبرغ ودوسلدورف وكوبنهاجن وأوساكا وبوسطن.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت شركة الطيران هذا الأسبوع خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات إليهما في يناير 2024.

ودعمًا لهذه التحديثات، أجرت الاتحاد للطيران العديد من التغييرات على الشبكة مع زيادة عدد الرحلات لتعزيز خيارات السفر، منها تحسين أوقات المغادرة لضمان راحة الركاب مع تعديل أوقات المغادرة للوجهات الأوروبية والآسيوية، وزيادة عدد الرحلات لتوفر الرحلات الإضافية إلى شيناي، اسلام أباد، كوتشي، ميلانو، مدريد، وميونيخ، روما وبوكيت.

وبخصوص وجهة القاهرة، جرى إضافة خمس رحلات أسبوعية ليصبح عدد الرحلات ثلاث رحلات يومية إلى القاهرة اعتبارًا من 1 يناير، مما يعزز الروابط بين أبوظبي والعاصمة المصرية، أما وجهة كولومبو أضافت الناقلة سبع رحلات أسبوعية منها ثلاث رحلات اعتبارًا من 1 ديسمبر، وأربع رحلات اعتبارًا من 1 يناير.

وجرى إضافة 7 رحلات اسبوعية إلى جزر المالديف منها ثلاث رحلات اعتبارًا من 1 ديسمبر، وأربع رحلات اعتبارًا من 1 يناير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق باقات فندقية للتوقف المؤقت بسعر يبدأ من 14 دولارًا

سفاري نت – متابعات تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى إضافة فترة توقف مؤقت تصل …