راديسون بلو صحار أفضل منتجع عائلي على الشاطئ لعام 2023

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق راديسون بلو صحار أنه تم اختياره كفائز بجائزة الفخامة لعام 2023 في فئة “أفضل منتجع عائلي على الشاطئ”، من قبل منظمة “Luxury Lifestyle Award”، وتأتي هذه الجائزة للمنتجع تقديرًا للمرافق ومعايير الخدمة الإستثنائية.

وبهذه المناسبة، قال صلاح المعمري، المدير العام للفندق: “نحن حقا سعداء وفخورون لتلقي مثل هذا التقدير من قِبل أحد المنظمات الدولية والتي تختص بتمييز وتكريم خبراء صناعة الضيافة ومن قبل ضيوفنا وزبائننا الذين عايشوا تجربة الإقامة والمتعة في فندق راديسون بلو صحار”.

وتابع: “تأتي هذه الجائزة لتميز المنتجع، ليس فقط كوجهة عائلية على الشاطئ، بل لتُظهر التزامنا المستمر بتطوير وتحسين تجربة الضيوف خلال إقامتهم معنا، وحرصنا الدائم للتميز لتلبية الطلب المتزايد من قبل شريحة العوائل والأفراد، وتقديم أفضل ما لدينا في مجال الضيافة والخدمة المتميزة ومرافق الترفية العائلي للمساهمة في زيادة السياحة الداخلية والخارجية في المحافظة”.

وتٌعد جائزة الفخامة من قبل منظمة “Luxury Lifestyle Award” لفئة المنتجعات والفنادق أحد الجوائز العالمية التي يتم تٌقيم وإختيار أفضل الفنادق والمنتجعات فيها بناء على مستوى الخدمات العالية والمرافق المتميزة بالمنشأة.

وتٌعد من هذه المنظمة واحدة من أكثر العلامات التجارية العريقة في العالم، والتي وتوفر ضمانًا للجودة العالية والتميز والابتكار الرائد في مجال الضيافة.

ويتمتع فندق راديسون بلو صحار بغرف وأجنحة رائعة تٌطل على شاطئ البحر، مصممة بأسلوب ينبض بالأناقة والراحة العصرية، مما يضمن للنزلاء ملاذًا هادئًا للاسترخاء.

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة، يُقدم المنتجع تجربة لا تُنسى لضيوف ومرتادي المنتجع من جميع الأعمار مع أجمل المرافق العائلية المتميزة، بما في ذلك برك السباحة والألعاب المائية، حيث يستمتع الأطفال بمغامراتهم الخاصة بينما يستمتع الآباء بلحظات الراحة والإستجمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …