طيران الإمارات تطلق خدمة إيميريتس ديليفرز في الكويت

سفاري نت – متابعات

أطلقت الإمارات للشحن الجوي قسم الشحن التابع لـ “طيران الإمارات”، منصتها لتسليم التجارة الإلكترونية “إيميريتس ديليفرز Emirates Delivers” في الكويت، لتتيح بذلك خدمة شحن دولية سريعة ومضمونة وذات كلفة معقولة لمشتريات المتسوقين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وأفادت الإمارات للشحن الجوي بأنه سواء كانت المشتريات من متجر تجزئة كبير للتجارة الإلكترونية، أو من متجر مستقل عبر الإنترنت، أو التنزيلات الدولية في مناسبات، مثل “الجمعة السوداء”، أو مجرد التسوق من منافذ تجزئة ذات علامة تجارية حصرية.

وتوفر خدمة “إيميريتس ديليفرز” حلًا سلسًا “من الباب إلى الباب” بأسعار شحن تنافسية لنقل مشتريات التجارة الإلكترونية من المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى المتعاملين خلال فترة تراوح بين ثلاثة وخمسة أيام عمل.

وللاستفادة من خدمة “إيميريتس ديليفرز”، فإنه يتعين على المتعاملين أولاً التسجيل مجانًا على الموقع www.emiratesdelivers.com، حيث سيتم تخصيص عنوان شحن حصري لكلٍّ منهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ويتيح ذلك للمستخدمين البدء فورًا في التسوق عبر الإنترنت من علاماتهم التجارية المفضلة، باستخدام العنوان الفريد عند تسجيل مغادرة موقع التسوق.

وعند وصول المشتريات إلى مرافق “إيميريتس ديليفرز” في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، يقوم وكلاء متخصصون بتفحصها للتأكد من وصولها سالمة والتقاط صور لها، قبل إعادتها تغليفها.

ومن خلال التخزين المجاني الذي يصل إلى 30 يومًا، تتيح “إيميريتس ديليفرز” للمتعاملين تجميع المشتريات من مختلف تجار التجزئة والبائعين، ووضعها في حزمة واحدة لتقليل تكاليف الشحن.

ويمكن للمتعاملين باستخدام خيار “My Suite” على موقع “إيميريتس ديليفرز”، تأكيد الشحن إلى الكويت، مع رؤية تتبع كاملة من وقت تسلّم البضاعة في المرفق، وحتى تسليم الطرد عند بابهم، في وقت تتولى فيه “إيميريتس ديليفرز” إنجاز جميع إجراءات الشحن والتخليص الجمركي، ما يجعل التسوق الدولي عمليةً سهلة، كما يوفر ميزة فريدة تتمثل في توضيح جميع التكاليف مقدمًا، من دون تكاليف إضافية خفية أو مفاجئة.

وبمجرد وصول الطرود إلى الكويت، تكمل “إيميريتس ديليفرز” جميع إجراءات التخليص الجمركي وتسليمها إلى المتعامل مباشرةً.

وأكدت “الإمارات للشحن الجوي” أنه وبالاستفادة من قوة الشبكة العالمية الواسعة لـ “طيران الإمارات”، التي تشغل أكثر من 120 رحلة أسبوعيًا إلى المملكة المتحدة، و96 رحلة أسبوعيًا إلى الولايات المتحدة، فإنه سيتم تسليم المشتريات إلى المتعاملين في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق باقات فندقية للتوقف المؤقت بسعر يبدأ من 14 دولارًا

سفاري نت – متابعات تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى إضافة فترة توقف مؤقت تصل …