طيران فيستا جيت تطلق قائمة الطعام من مطعم إستياتوريو ميلوس اليوناني

سفاري نت – متابعات

أعلنت فيستا جيت عن شراكة مع مطعم إستياتوريو ميلوس اليوناني الشهير، والذي يمتلك فروعًا في مدن حول العالم، بما في ذلك نيويورك ولندن وأثينا ودبي.

قال أحد ممثلي فيستا جيت إن شركة تأجير الطائرات الخاصة قررت تقديم القائمة الجديدة بعد أن أصبح مطعم ميلوس واحدًا من أكثر المطاعم المطلوبة من قبل عملاء فيستا جيت.

بالإضافة إلى أطباق ميلوس المميزة، تشمل الأطباق المعدة خصيصًا سلطة جراد البحر التي ابتكرها شيف ومؤسس ميلوس، كوستاس سبيلياديس، وهي متاحة حصريًا على متن الطائرة.

قال كوستاس سبيلياديس، شيف ومؤسس ميلوس: “باعتبارنا روادًا في مجالاتنا الخاصة، أنا متحمس لهذه الشراكة الجديدة بين فيستا جيت وإستياتوريو ميلوس.

“إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم سلطة جراد البحر الخفيفة والمنعشة من ميلوس، لتكون متاحة حصريًا لعملاء فيستا جيت الذين يقدرون الطعام الطازج والجودة.”

وقال دييجو سابينو، نائب رئيس شركة فيستا جيت للطعام الخاص: “نحن لا نتهاون عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام على متن الطائرة. أعتقد أن مذاق الطعام على الطائرة  يجب أن يكون بنفس مذاق الطعام في مطعمك المفضل.

“كعلامة تجارية، نحن متحمسون لخلق تجارب سيتذكرها أعضاؤنا – والتجارب الفريدة التي نصممها مع شركائنا هي جزء من الخدمة التي تقدمها فيستا جيت.”

يضم أسطول فيستا جيت أكثر من 360 طائرة، بدءًا من طائرات Gulfstream G450 وحتى طائرات Global 7500، والتي يمكنها التحليق دون توقف من ميامي إلى اليونان.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.vistajet.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …