عطلات الخطوط القطرية تطرح باقات سفر MotoGP

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية القطرية باقات سفر MotoGP للجائزة الكبرى لسباق الدراجات النارية القادم، والذي يحمل رسمياً اسم Qatar Airways Grand Prix of Qatar 2023 race، والذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر.

تشمل باقات سفر MotoGP رحلات ذهاب وعودة مع الخطوط الجوية القطرية والإقامة في الفنادق وتذاكر السباق.

يمكن للمشجعين الاختيار من بين تجربة المنصة الرئيسية لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية وتجربة VIP Village لجائزة قطر الكبرى لسباق الدراجات النارية.

باقة المنصة الرئيسية لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية تشمل رحلات العودة والإقامة والدخول طوال الأيام الثلاثة للحدث والوصول إلى المقاعد المجانية داخل المدرج الرئيسي وصالات الطعام ومنطقة مشجعي MotoGP، بما في ذلك الترفيه الحي، بالإضافة إلى أنشطة للبالغين والأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

باقة VIP Village لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية تشمل رحلات العودة والإقامة والوصول إلى المدرج يوم الجمعة وقرية كبار الشخصيات يومي السبت والأحد، مع الجلوس في أماكن رئيسية لرؤية مميزة للحلبة ومقاعد مريحة وتغطية حية للسباق على شاشات التلفزيون، بالإضافة إلى التجول في ممر الإنطلاق في الحلبة يومي السبت والأحد، ومقابلة السائقين العالميين مع فقرة الأسئلة والأجوبة، بالإضافة إلى تقديم المرطبات طوال اليوم في البار المجاني

وسيقام سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية (موتو جي بي) لعام 2023 في حلبة لوسيل الدولية ذات الشهرة العالمية والتي تقع على مشارف الدوحة.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يمنح سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى في قطر 2023 المشجعين فرصة حصرية لتجربة حلبة لوسيل الدولية المتميزة، وهي حلبة عززت مكانتها كواحدة من أكثر أماكن السباق المرغوبة لسباقات الدراجات النارية الرائدة. إنه حدث لا يرغب محبو رياضة السباقات الرياضية في تفويته”.

يمكن لأعضاء نادي الامتياز جمع نقاط Avios على باقات السفر، ويمكن للأعضاء من بلدان محددة أيضًا استخدام Cash + Avios لحجز الباقات.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، قم بزيارة www.qatarairways.com/motogp

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تستعرض أحدث عروضها خلال مشاركتها الأكبر على الإطلاق في معرض سوق السفر العربي 2024

دبي – سفاري نت أكملت طيران الإمارات استعدادتها لأكبر حضور لها على الإطلاق في معرض …