مطار الكويت الدولي يفتتح قاعة برميير لخدمة ركاب مبنى المسافرين T1

سفاري نت – متابعات

افتتحت الشركة الكويتية لخدمات الطيران “كاسكو” قاعة برميير بمبنى الركاب “T1” بمطار الكويت الدولي، والخاصة بالركاب والمسافرين من حاملي بطاقات الائتمان (Master card / world- world elite – platinum- titanium)، وبعض حاملي بطاقات الائتمان (Visa/ Dragon pass).

وحضر الافتتاح مسؤولو الشركة الكويتية لخدمات الطيران، وعلى رأسهم خالد المطيري رئيس مجلس الإدارة، وعبدالرحمن الكندري الرئيس التنفيذي بالوكالة، كما حضر الافتتاح م. صالح الفداغي نائب المدير العام لشؤون المطار، والعميد د. أحمد السلطان مدير أمن المطار، وعبدالله الحويلة مدير دائرة الخدمات الأرضية بشركة الخطوط الجوية الكويتية.

وقد صرح المطيري، بأن افتتاح قاعة برميير يأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية ورؤية مجلس الإدارة للنهوض بالشركة، وزيادة حجم أعمالها، وتقديم خدمات استثنائية للركاب بمطار الكويت الدولي.

كما صرح الكندري، بأن الشركة الكويتية لخدمات الطيران، بصفتها القائمة على إدارة قاعات الركاب بمطار الكويت الدولي، تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب، والظهور بحلة جديدة في مجال الضيافة وخدمات الركاب، من خلال الخدمات المقدمة في قاعة برميير للركاب والمسافرين.

وأكد أن الشركة لا تألو جهدًا في سبيل تطوير قاعات الركاب، حيث يتم تقديم أعلى مستويات خدمات الضيافة بقاعتي برميير ودسمان بمبنى “T1” وقاعات المباركية وبيان ورويال وإيليت بمبنى “T4”.

وأكد الكندري أن الشركة الكويتية لخدمات الطيران تسعى دائمًا من أجل تقديم كل ما هو جديد وفريد في مجال التجهيزات الغذائية والضيافة وخدمات الطيران، مستعينة بكوادرها الوطنية، في سبيل إرضاء الأذواق المختلفة لكل الركاب بمطار الكويت الدولي، والحرص على تقديم الخدمة وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

وأضاف أن “الكويتية لخدمات الطيران” تسير وفق الخطط التي وضعها مجلس الإدارة لتحسين مستوى الأداء، وتعظيم الأرباح، كما حدث في العام المالي الماضي، والذي حققت فيه الشركة أرباحًا قياسية غير مسبوقة، كما وجَّه الشكر لمجلس الإدارة على دعمه للإدارة التنفيذية، للمُضي قُدماً نحو تحقيق نقلة نوعية في أعمال الشركة وأنشطتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …