داماك مول وجهة التسوق الجديدة تفتح أبوابها في دبي

سفاري نت -متابعات

أعلنت داماك عن افتتاح الوجهة الجديدة للتسوق والتجزئة في دبي “داماك مول” الذي يقع في مجتمع داماك هيلز ويغطي مساحة 110,000 قدم مربعة، في حفل رسمي أقيم في الأول من سبتمبر.

ويقدم مركز التسوق الجديد،  طيف واسع من خيارات التجزئة والضيافة والترفيه، ومن المنتظر أن يشكل محطة جديدة لتجارب التسوق الفاخرة والجديدة، مع وجود مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بما في ذلك 30 متجرًا للبيع بالتجزئة، و10 منافذ للمأكولات والمشروبات.

ويجسد “داماك مول” فن الهندسة المعمارية المعاصرة التي تمتزج مع التشطيبات الفاخرة، كما تتوافق منافذ البيع بالتجزئة فيه مع أحدث المعايير العالمية في التصاميم والتجهيزات. 

وتلا حفل الافتتاح الرسمي، افتتاح سوبر ماركت “سبينس” التي تغطي مساحة 28 ألف قدم مربعة، بالإضافة إلى تدشين مقهى ستاربكس، مطعم بابا جونز، فيتناميز فوديز، أمريكان واكس، نظارات الجابر، صيدلية العين ومنطقة ألعاب لينغو للأطفال.

وقريبًا، سيتم افتتاح صالة “فيتنس فيرست” للياقة البدنية بمساحة 9,000 قدم مربعة، ومركز “ميدكير” الطبي بمساحة 8,000 قدم مربعة. 

ومن خلال هذا التنوع الكبير في خيارات التسوق والضيافة والخدمات الأخرى التي يوفرها، من المتوقع أن يصل عدد زوار المول إلى نحو 1.3 مليون زائر سنويًا، وبالإضافة إلى المساحات الداخلية، يحتوي داماك مول على منطقة واسعة لركن السيارات بقدرة استيعابية تصل إلى 360 سيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجارب سياحية عالمية في صيف جدة ومجموعة واسعة من المنتجات والعروض

سفاري نت – متابعات يستمتع أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام بالعديد من الفعاليات والتجارب …