سفاري نت

بالصور .. أفضل 5 مطاعم الستيك الشهيرة في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت في إمارة أبوظبي و تبحث عن أماكن ممكن للتلذد بأفضل أنواع الستيك إليك أفضل مطاعم الستيك و التي تستحق التجرية نقلا عن موقع عين دبي:

1 – مطعم ستيك شيف

يعتبر من أشهر مطاعم الستيك لما يقدمه كمن أشهى أطباق الستيك المحضرة من اللحوم الطازجة، و المزينة بالخضار المشوية ونكهات الصوص اللذيذة التي تمنح لحوم الستيك مذاقاً لا يقاوم.

يتميز المطعم بديكوراته الرائعة وضمه كادراً من الموظفين الودودين الذين يقدمون أفضل الخدمات للزبائن.

2 – مطعم رايز جريل أمريكان ستيك هاوس

لدى هذا المطعم قائمة طعام فريدة ومتنوعة، حيث أطباق اللحوم بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى قائمة المقبلات والحلويات والعصائر المنعشة.

3 – مطعم نصرت ستيك هاوس

يعتبر أحد أشهر المطاعم التركية في أبوظبي، و يقدم مزيجاً من المقبلات والسلطات والوجبات الرئيسية وصولاً لأشهى الحلويات التركية، كما تستطيع تذوق سمك الفيليه ولحم الخروف وأضلع اللحم والستيكات الشهية والمحضرة والمختارة بعناية، حيث تُعدّ تجربة تناول الطعام في نصرت أبوظبي من أجمل التجارب التي ننصحك بها.

4 – مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس

بات هذا المطعم الوجهة الأساسية لجميع محبي الستيك المشوي، كما أن هناك قائمة طعام تشتمل على خيارات أخرى متنوعة؛ نذكر منها: البرجر والدجاج المشوي والمقلي، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية الطازجة والمنعشة.

5 – مطعم تكساس رودهاوس

يُعدّ من أفضل الخيارات لمحبي اللحم البقري، فإن مجموعة شرائح اللحم ريب آي ستكون من أنسب الخيارات، فضلاً عن أسعار المطعم المعقولة والخدمة المميزة.

Exit mobile version