نوبو للضيافة تفتتح فندقين جديدين في القاهرة والساحل الشمالي 

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة نوبو للضيافة عن خطط للتوسع الشامل لعلامة نوبو التجارية في مصر من خلال تطوير الفنادق الفاخرة والمساكن ذات العلامات التجارية ومطعم نوبو.

سيتضمن إطلاق نوبو في مصر مشروعين: أحدهما في منطقة زايد الجديدة بالقاهرة، والآخر على الساحل الشمالي. وتشمل الخطط فنادق خمس نجوم بملايين الدولارات ومطعم نوبو ومساكن نوبو ذات العلامات التجارية مع العديد من المرافق للمقيمين والضيوف.

يقع فندق وشقق نوبو الفندقية بالقاهرة على مقربة من الأهرامات وتمثال أبو الهول والمتحف المصري الكبير، والذي من المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

أما المنشأة الثانية، فندق وشقق نوبو الفندقية في الساحل الشمالي، فسوف تشغل مساحة 440 فدانًا من الأراضي المطلة على الشاطئ، وتوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. يقع المشروع في منطقة رأس الحكمة، في قلب واحدة من الوجهات الفاخرة الأسرع نموًا في المنطقة

وعلق تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة، قائلاً: “تمتلك مصر تاريخًا غنيًا وثقافة نابضة بالحياة، مما يجعلها لوحة مثالية بالنسبة لنا لإنشاء مساحات رائعة تجسد جوهر الفخامة والابتكار في نوبو. ولن تعيد هذه التطويرات تعريف المعيشة الفاخرة فحسب، بل ستوفر أيضًا مزيجًا متميزًا من تجارب الضيافة وأسلوب الحياة لضيوفنا والمقيمين لدينا.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.nobuhospitality.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …