HONOR’s V Purse: المزيج الفريد بين الموضة والتقنيات الحديثة يعيد تعريف مستقبل أسلوب الحياة

الرياض – سفاري نت

على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، أدى الاعتماد الواسع النطاق للهواتف الذكية إلى تغيير العالم بشكل لا يُنسى من الذاكرة، وأتاح لنا الوصول إلى عالم من المعلومات أينما كنا ومتى شئنا. باعتبارها علامة تجارية تتمحور حول الإنسان، تظل HONOR ثابتة في مهمتها المتمثلة في كسر حدود التكنولوجيا واستكشاف إمكانيات المستقبل. ولا يتحقق ذلك فقط من خلال إنشاء أجهزة تلبي احتياجات المستهلكين، ولكن أيضًا من خلال تحديد المسار الذي سيعيش فيه المستهلكون حياتهم اليومية.

في السنوات الأخيرة، أصبحت الهواتف الذكية التقليدية متقدمة جداً لدرجة أدت إلى تباطؤ الابتكار الخاص بها. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تستفيد HONOR من قدراتها الرائدة عالميًا في مجال البحث والتطوير المتمحورة حول الإنسان للتوصل إلى مفاهيم جديدة مثيرة تتمتع بالقدرة على خدمة مجموعة واسعة من احتياجات المستخدمين.

والآن، مع إطلاق هاتف المستقبل، HONOR V Purse، تُظهر HONOR قدرتها على إنتاج أجهزة قابلة للطي بشكل مختلف تناسب مختلف أذواق المستخدمين. ومن خلال القيام بذلك، تثبت HONOR أنها في طليعة الابتكارات القابلة للطي وتحدد الخطوة التالية لمستقبل الهواتف الذكية.

طريقة جديدة للتعبير عن الذات

يبحث الأشخاص باستمرار عن طرق جديدة للتعبير عن شخصيتهم وذوقهم الفريد. قد يكون ذلك من خلال إطلالة جديدة، قطعة فريدة من المجوهرات، أو أي طريقة أخرى تتيح لهم إظهار أسلوبهم الخاص. ولكن حتى الآن، ومع هواتفنا الذكية، لا يتضح ذلك بشكل كبير ولا يمكن التعبير عن الذات بالطريقة المثالية.

لقد حان الوقت للهواتف الذكية لتدخل دائرة الضوء، ليس فقط كأجهزة استهلاكية، ولكن كسلع فاخرة مطلوبة. مع HONOR V Purse، أصبح الهاتف الذكي يكمل المظهر ويعززه، مما يسمح للمستخدمين بالتفرد، إظهار شخصيتهم المميزة، عكس حالتهم المزاجية، بالإضافة إلى تنسيق الهاتف مع أي إطلالة.

فرص غير محدودة لتعكس أسلوبك الفريد

مع تحول صناعة الأزياء من العالم الملموس إلى عالم أكثر رقمية، أتاحت التكنولوجيا إمكانيات غير محدودة للتصاميم والتعبير عن الذات.

بهدف إطلاق هذه التحفة الفنية، تعاونت HONOR مع كبار صانعي الموضة من خلال منصة جوائز HONOR Talents العالمية للتصميم، وأوكلت إليهم مهمة تصميم سلسلة من شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs) ذات إصدار محدود لهاتف HONOR V Purse، مما يقدم أفكار غير محدودة في عالم الموضة.

عناصر تفاعلية لإضفاء لمسة من البريق

إن تصاميم HONOR V Purse شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائماً (AODs) ليست مجرد صور ثابتة، ولكنها لوحات تفاعلية غامرة توضح الشكل الجديد من التكنولوجيا القابلة للارتداء.

بفضل جهاز الجيروسكوب للاستشعار الداخلي، يمكن لهاتف HONOR V Purse استشعار الحركة والجاذبية، وينعكس ذلك على الخلفية التي تعمل دائماً. من خلال بعض الثيمات، تظهر عناصر مثل السلاسل أو الريش تتحرك وتتأرجح على الشاشة عند تحرك الشاشة، مما يشكل مظهر يبدو وكأنها حقيبة حقيقية.

الكشف عن مستقبل أكثر استدامة

ومع شاشات العرض القابلة للتخصيص والتي تعمل دائماً AOD والغير محدودة، يمكن تنسيق الهاتف مع أي إطلالة، حيث لم يعد للمستهلكين بحاجة إلى شراء حقيبة يد لكل إطلالة. أصبح خلفية الهاتف أكثر من مجرد شاشة عرض تعمل دائماً AOD، مع إمكانية تبديل الأشرطة والسلاسل على شكل حقيبة لتناسب مختلف الإطلالات والحالات المزاجية والأزياء. وبهذه الطريقة البسيطة، يمكن لهاتف HONOR V Purse أن يساعد المستهلكين المهتمين بالبيئة على تقليل استهلاكهم لما يُسمى بالأزياء السريعة، والأهم من ذلك، أنها تساعد عالم الموضة على تبني تقنيات جديدة من أجل تشجيع المستهلكين على شراء كميات أقل واستخدامها لفترة أطول.

مواد مُستخدم وعملية تصنيع مدروسة بعناية ليدوم طويلاً

على مستوى السلسلة بأكملها، تسعى علامة HONOR إلى تصنيع منتجات بجودة عالية تم تصنيعها من مواد من مصادر مسؤولة. مع هاتف HONOR V Purse، جميع المواد المستخدمة لتصنيع أحزمة الحقائب تأتي من مصادر مستدامة، مثل الجلد النباتي، والذي يضفي على الإطلالة مظهراً كلاسيكياً دون إلحاق الأذى بالحيوانات.

ومن خلال مفهوم HONOR V Purse، تُظهر HONOR أن تطوير التكنولوجيا المبتكرة يمكن أن يكون مفتاحًا لإنشاء صناعة أزياء أكثر استدامة، حيث ترحب بكم HONOR في مستقبل phy-gital الجديد للأزياء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تطور جهازاً سيغير قواعد اللعبة حال إصداره

سفاري نت – متابعات أكدت شركة أبل العمل على تطوير جهاز أعلن عنه مستخدمو نظام …