عرض فيلم Elemental “مدينة العناصر” من أعمال ديزني وبيكسار على ديزني+ في 13 سبتمبر

سفاري نت – متابعات

كشفت ديزني+ هذا الصباح أن الشابة النارية “جمرة” والشاب المتأقلم “وادي” من فيلم Elemental “مدينة العناصر” من إنتاج ديزني وبيكسار سيظهران على منصتها الأسبوع المقبل! يبدأ عرض الفيلم من الأعمال الأصلية على ديزني+ في 13 سبتمبر وسيكون متوفراً بدبلجة عربية، كما سيتم عرض الفيلم الوثائقي حول صناعة الفيلم وما يدور خلف الكواليس بعنوان “Good Chemistry: The Story of Elemental” لأول مرة في نفس اليوم، مع عرض الفيلم القصير “لقاء فريد زين” من إنتاج بيكسار أنيميشن، والذي يظهر فيه الكلب المتكلم “شهد” المفضل لدى جميع عشاق الفيلم.

اطلع على الصور الترويجية للفيلم التي تحتفل بإطلاق عرض فيلم “مدينة العناصر”.

افُتتح فيلم Elemental “مدينة العناصر” من أعمال ديزني وبيكسارفي صالات السينما هذا الصيف، ويُعد من بين أفضل 10 أفلام من حيث الإيرادات لعام 2023 في جميع أنحاء العالم،حيث حقّق 480 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. تدور أحداثه في مدينة العناصر، حيث يعيش سكان النار والماء والأرض والهواءمعاً، ويقدم الفيلم جمرة، حيث تتحدى صداقتها التي نشأت بينها وبين الفتى المرح واللطيف “وادي” معتقداتهاحول العالم الذي يعيشان فيه. فيلم “مدينة العناصر” هو من إخراج بيتر سون، وإنتاج دينيس ريام، وإنتاج تنفيذي لبيت دوكتر، أما السيناريوفكتبه جون هوبيرج وكات ليكيل وبرينداهسوه لقصة من تأليف سون وهوبيرجوليكيل وشيه. ‎

A black background with colorful letters

Description automatically generated

يأخذ مخرج بيكسار بيتر سون المشاهدين في رحلة شخصية فكاهية عبر مصدر الإلهام وراء صناعة فيلم “مدينة العناصر” من أعمال ديزني وبيكسار. في هذا الفيلم الوثائقي يتتبع رحلة والديه من كوريا إلى نيويورك، ويستكشف متجر بقالة والده السابق في قلب برونكس، ويتعمق في اختياره لمهنة الرسوم المتحركة، بدلاً من أعمال العائلة. كما يقدم الفيلم الوثائقي نظرة مبهجة على العوامل غير المتوقعة التي أدت إلى صناعة فيلم المغامرة الكوميدية “مدينة العناصر”. فيلم “Good Chemistry: The Story Of ELEMENTAL” من إخراج توني كابلان وإنتاج سورينا مان.

A logo for a movie

Description automatically generated

فيلم “Carl’s Date” (لقاء فريد زين) من تأليف وإخراج بوب بيترسون الحائزة على ترشيح لجائزة الأوسكار® والحائز على جائزة إيمي®، ومن إنتاج كيم كولينز. يجد البطل فريد نفسه موافقاً على مضض على الذهاب في موعد مع صديقة له، لكنه يعترف بأنه ليست لديه أية فكرة عن طبيعة المقابلات الغرامية هذه الأيام. يتدخل “شهد”، الصديق الوفي الدائم لفريد، لتخفيف قلقه بشأن المواعدة ويقدم له بعض النصائح المجربة والحقيقية لتكوين الصداقات، طبعاً من وجهة نظره ككلب. ينضم الفيلم القصير الجديد، الذي تم افتتاحه مع فيلم “مدينة العناصر” في صالات السينما يوم 16 يونيو، إلى سلسلة الحلقات القصيرة “Dug Days” (يوميات داغ) التي تتبع المغامرات الفكاهية للجرو المحبوب والتي تُعرض على ديزني+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …