افتتاح فندق سانت ريجيس فيا رياض مطلع أكتوبر القادم

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق سانت ريجيس فيا رياض لافتتاح أبوابه واستقبال الضيوف ابتداءً من 1 أكتوبر 2023، ليستمتعوا بأجواء الحياة الفاخرة وقضاء إقامة لا مثيل لها، بصفته الفندق الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية بتوقيع علامة سانت ريجيس.

ويجسد فندق سانت ريجيس الرياض ذي الخمس نجوم ببراعة الهوية الفريدة للعاصمة من خلال معماره الرائع المبني بحجر جبل طويق العتيق.

ويتميز فندق سانت ريجيس الرياض بموقع استثنائي بالقرب من الحي الدبلوماسي، وهو الوحيد وهو الفندق الوحيد ضمن المنطقة النادرة فيا الرياض التي تجتمع فيها مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والمطاعم وصالات العرض السينمائية.

ويمكن للراغبين في الإقامة إجراء الحجز الآن، حيث تبدأ أسعار الغرف في هذا الفندق الأنيق والعصري من 4,410 ريال سعودي.

ويقدم فندق سانت ريجيس الرياض جميع خدمات فئة الـ 5 نجوم في العاصمة بأسلوب عصري ومرافق راقية وخدمات استثنائية، وسيضم الفندق الجديد المكون من 83 غرفة و23 جناحًا تمزج بين طابع يعكس التقاليد الراقية والتصميم العصري البسيط وأساليب الراحة الحديثة.

ويتوفر في الفندق الفاخر العديد من المزايا الجذابة التي تُعد وجهة في حد ذاتها، إذ تتضمن تجربتي طعام مميزتين لمطعمين هما: مطعم جاكي اليوناني الأمريكي، وستيلا سكاي لاونج.

بالإضافة إلى أماكن مخصصة لإقامة الفعاليات، يتوفر في الفندق الفاخر خدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس، كما يضم الفندق نادي سانت ريجيس الصحي الذي يتميز بالعلاجات المبتكرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …