مجموعة فنادق الحبتور سيتي تحتفل بعروض مميزه في اليوم الوطني السعودي ال93

سفاري نت – متابعات

“مدينة الأحلام” او الحبتور سيتي، تعدك بتوفير إقامة مثالية ، و فخمه لا مثيل لها ، حيث تتيح لك الفرصة أن تخوض تجارب فريده من نوعها  وهي وجهة تتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب ، بما في ذلك: 

– لعبة بولينج في أعلى صالة بولينج في العالم في ذا فورتي فور، هيلتون دبي الحبتور سيتي.

– يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة التنقل المجانية إلى دبي مول وبرج خليفه.

– إذا كنت من ضيوف فندق “حبتور بالاس” ، يمكنك الإستمتاع بالتنقل المجاني إلى شاطئ فندق “والدورف أستوريا ذا بالم ” الخاص وقضاء وقت لا يُنسى على الخليج العربي

– لا تفوت عرض دبي الأول “لا بيرل” La Pearl وعش تجربة مذهله ولا أروع في أكبر مسارح دبي بفندق دبي المميز.

– مجموعة فنادق الحبتور سيتي، جنة لعشاق الطعام تضم أكثر من 30 وجهة لتناول الطعام ومأكولات من جميع 

أنحاء العالم، بما في ذلك وجبات فطور وغداء دولية لا تتوقف طوال أيام الإسبوع.

تجارب مميزه مع أفضل المطاعم والصالات الفريده والراقيه:

  • خض تجربة غداء عائلي ممتع يوم السبت في مطعم “ذا ماركت” بفندق “هيلتون دبي الحبتور سيتي”، بمأكولات عالمية شهية وتشكيلة واسعة من محطات الطهي المباشر.
  • إمرح مع الأصدقاء بالفعاليات اليومية في “ريبس آند بروز” بفندق “هيلتون دبي الحبتور سيتي”، والتي تضم ليلة الألغاز كل يوم أربعاء، وفرقة موسيقية مباشرة كل يوم خميس، واحتفل بليلة الجمعة والسبت مع انغام  الدي الجي الصاخبه.
  • عش أجواء باريس الأنيقه في مطعم بي كيو الفرنسي والبار بفندق “حبتور بالاس دبي” مع مأكولات فرنسية أصيلة وطهي مباشر وفواجرا وحلزون وغيرها الكثير من الأطباق الطازجة المحضرة.
  •  لا تفوت المطعم الأشهر والأرقى على الإطلاق في دبي  “ورلد كت ستيك هاوس”  بفندق “حبتور بالاس دبي” ، الحاصل على العديد ةمن الجوائز العالمية. وجهة الكثير من مشاهير العالم العربي . ينفرد بتقديم أفضل قطع اللحم الفاخره والطازجه مباشرة من الشواية إلى طبقك. ويضم أيضا قائمة واسعة من المقبلات والمشروبات اللذيذه.

 في الحبتور سيتي ، مدينة الأحلام، نعدكم بخيارات لا مثيل لها في ثلاث فنادق فاخرة ، مضاءة خصيصاً باللون الأخضر احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

بالإضافة إلى إختيار هيلتون كشريك مفضل من قبل الهيئة السعوديه للسياحه ، قامت الأخيره بتحضير شكولاته سعوديه بإمتياز مصنوعة من مكونات طبيعة من أرض المملكه ، لتقديمها لكل ضيوف فنادقنا الكرام في اليوم الوطني السعودي ال 93.

نبذه تفصيليه عن فنادق الحبتور سيتي دبي:

فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي يقع في قلب دبي وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويقدم تجربة رائعة للضيوف، وهو فندق مناسب للعائلات يضم غرفا متصلة للعائلات وأجنحة فاخرة مميزة – الجناح التنفيذي والجناح الرئاسي مع إطلالة على برج خليفة، والتي ستكون مضاءة بألوان علم المملكة العربية السعودية للتعبير عن التلاحم مع مواطني المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يركز فندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون بشكل خاص على الحياة الليلية التي تجذب الشباب والفنانين والعقول الإبداعية . كما أنه أحد أروع الفنادق في دبي التي يمكن فيها التقاط صور جميلة لعرضها على انستغرام، حيث يتميز بأسرة دائرية فريدة من نوعها وأنيقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع الآن بالمركز الجديد تمامًا “V Hub” الذي يقع الآن في الطابق السابع وهو مساحة مفتوحة بالكامل يمكن للضيوف فيها تجربة بمجموعة خدمات رائعة تضم صالة الألعاب الرياضية “V Hub” ومكتب الاستقبال وصالة “V Hub” المفتوحة على مدار 24 ساعة، وفي المساء ، عش المرح في أجواء نغمات الدي جي وتناول بعض الكوكتيلات. هناك أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام للاختيار من بينها، ويمكنهم الاسترخاء في “V Deck” الأنيق أو الاستمتاع بوجبة مشبعة في الطابق السابع والاسترخاء في الغرف والأجنحة المعاد تصميمها بمساحات كبيرة، والتي تناسب تمامًا تصميم فندق V دبي المرح والعصري والنابض بالحياة الذي يتميز بتصميمات الغرف والأجنحة المفتوحة.

حبتور بالاس، دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، إذا كنت ترغب في الشعور بالأناقة والفخامة، يمكنك الحجز في حبتور بالاس دبي الذي يحتوي على 234 غرفة نزلاء مجهزة بفخامة ويضم خدمة الضيافة المخصصة المتميزة وسبعة مطاعم وصالات مميزة، بما في ذلك مطعم ورلد كت ستيك هاوس الشهير في حبتور بالاس دبي مع وجبة فطور وغداء السبت المشهورة وسبا سيلك الراقي لإعادة النشاط والاستجمام. يقدم الفندق ديكور خيالي يتميز بدرجات رخامية متناظرة بأسلوب فرنسي وحدائق فيرساي الأنيقة التي تذكرنا بـأسلوب 

“ميزو دو مايتر” وهو أسلوب فرنسي كلاسيكي حديث رائع، مما يجعله الموقع المثالي للأعراس الفخمة والمجالس العائلية. حقًا، فخامة مصممة خصيصًا لدبي.3

احجز الآن للحصول على “عرض رائع”. استمتع بإقامة لمدة 3 ليالٍ وادفع مقابل ليلتين فقط.

لمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الأرقام التالية: 

 (هيلتون دبي، الحبتور سيتي): 9714437333+

 (حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر): 9714435555+

(فندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون): 97144366666+

أو الحجز الآن!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …