منتجع أتلانتس ذا رويال احتلّ المركز ال 44 في التصنيف الإفتتاحي لأفضل 50 فندقاً في العالم

دبي – سفاري نت

حصل أتلانتس ذا رويال، المنتجع الأكثر فخامة في العالم، على المركز 44 في التصنيف العالمي الجديد لأفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2023 (The World’s 50 Best Hotels). وقد تم الإعلان عن القائمة في حفل توزيع الجوائز الآسر في لندن، ويتضمن فنادق رائدة في الصناعة من 35 موقعًا مختلفًا عبر القارات الست حول العالم. هذه القائمة التي طال انتظارها هي أول غزوة لأفضل 50 فندقاً في مجال السفر، وأول تصنيف عالمي جديد لها منذ إطلاق أفضل 50 بارًا في العالم في عام 2009 (The World’s 50 Best Bars).

اجتمع مساء أمس عالم السفر من جميع أنحاء العالم للاحتفال بإنجازات بعضهم البعض عند الإعلان عن أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2023. وقد استضاف حفل الكشف عن هذه الجوائز في قاعة جيلدهول التاريخية، حيث سلط الضوء على التجارب الفندقية المتميزة في جميع أنحاء العالم والتي ستشكل تطلعات المستهلكين، والمسافرين، وأصحاب الفنادق.

بعد ثمانية أشهر من افتتاحه، دخل منتجع أتلانتس ذا رويال في التصنيف الافتتاحي لأفضل 50 فندقًا في العالم كأول منتجع في دبي واحتلّ المرتبة 44. تم تصميم أحدث معالم دبي خصيصًا لتحدي حدود الخيال وإعادة تشكيل معنى السفر فائق الفخامة. بعد الإفتتاح الهائل في شهر يناير، أصبح منتجع أتلانتس ذا رويال رمزًا أيقونياً حول العالم. يشعل المنتجع الأفق بمجموعة مكونة من 795 غرفة وجناحًا وشقق بنتهاوس أنيقة، ويقدم مجموعة منسقة من التجارب المذهلة، ويدعو الضيوف إلى السباحة بين السحب في أحواض السباحة المعلقة، أو الانبهار بالنوافير التي تنفث النار أو تناول الطعام في مطاعم أشهر الطهاة في العالم.

علق Tim Brooke-Webb ، المدير الإداري لأفضل 50 فندقًا في العالم: “تهانينا القلبية لكل فندق مدرج في القائمة، حيث ترك كل فندق انطباعًا دائمًا لدى أكاديمية خبراء السفر لدينا. بعد رؤية التأثير المدمر لـCOVID-19 على صناعة الضيافة، كان من دواعي سرورنا بشكل خاص رؤية العديد من أصحاب الفنادق من جميع أنحاء العالم يجتمعون في لندن للاحتفال بإنجازات بعضهم البعض تحت سقف واحد في أول حفل توزيع جوائز على الإطلاق لأفضل 50 فندقًا في العالم. نأمل أن تلهم هذه القائمة محبي السفر لحجز مكان رائع حقًا لرحلتهم القادمة”.

وعلق تيموثي كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات أتلانتس دبي، قائلاً: “إن إدراجنا في القائمة الافتتاحية لأفضل 50 فندقًا في العالم، بعد ثمانية أشهر فقط من افتتاحه في دبي، يعد إنجازًا رائعًا يملؤنا بفخر وامتنان كبيرين. تعكس هذه الجائزة تفاني وشغف جميع الزملاء والموظفين في تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا منذ اليوم الأول. نحن ممتنون حقًا لشركة كيرزنر إنترناشيونال لدعمها المستمر، ونحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى لمواصلة رفع المستوى ووضع معايير جديدة للتميز في مجال الضيافة”.

يعد إطلاق أفضل 50 فندقًا في العالم كخطوة أخرى لأفضل 50 رحلة في العالم ليصبح النقطة المرجعية العالمية النهائية لأفضل تجارب الضيافة في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل المطاعم والحانات والفنادق الآن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …