الطيران العماني يطرح خصومات عالمية 20% عبر شبكة وجهاته

سفاري نت – متابعات

أطلق الطيران العماني حملة خصومات عالمية، متيحًا بذلك أمام المسافرين خصمًا يصل إلى 15% على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال و20% على أسعار تذاكر الدرجة السياحية، حيث سيكون بإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة عبر شبكة خطوط الناقل.

وتعكس هذه الحملة الترويجية التي تستمر لغاية 28 من شهر سبتمبر الجاري التزام الطيران العماني بتقديم أفضل العروض لوجهاته الدولية؛ تقديرًا لولاء مسافريه، فضلًا عن الاستفادة من الخدمات الحائزة على جوائز عدة على متن الطائرة من أنظمة الترفيه المتكاملة إلى الوجبات المقدمة وكرم الضيافة العمانية الأصيلة على رحلات الربط السلسة عبر العاصمة العمانية مسقط.

وتسري صلاحية السفر حتى 15 مارس 2024 على رحلات الذهاب والعودة فقط، كما تشمل الخصومات مختلف وجهات الناقل باستثناء جدة، والمدينة، والوجهات المحلية، ورحلات المشاركة بالرمز، ورحلات شركاء اتفاقيات التعاون التجاري “الإنترلاين”.

يمكن للراغبين في الاستفادة من الخصومات حجز تذاكرهم عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية، أو من خلال مركز الاتصالات الخاص بالطيران العماني أو مع وكيل سفرك المحلي؛ وتطبق الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى …