دبي باركس™ آند ريزورتس تكشف عن خصومات حصرية لـ 9 أيام فقط على باقاتها السنوية  

دبي – سفاري نت

أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، والتي توفر أكثر من 100 لعبة ومنزلقاً ومرفقاً ترفيهياً مميزاً، عن خصومات مميزة لفترة محدودة على باقات الدخول السنوية من الفئتين الذهبية والبلاتينية.  

وسيكون عشاق المغامرات والحماس اعتباراً من 23 سبتمبر حتى 1 أكتوبر 2023، على موعد مع أوقاتٍ وتجارب استثنائية وممتعة، فإلى جانب الخصم الحصري البالغ 20% على الأسعار العادية للباقتين الذهبية والبلاتينية، سيحصل الضيوف أيضاً على شهر إضافي يتيح لهم الدخول إلى الوجهة لمدة 13 شهراً عوضاً عن 12 شهراً  الاعتيادية للاستمتاع بما توفره من ألعاب وتجارب وأنشطة ترفيهية متنوعة.  

 وسيتمكن الزوار، من خلال شراء الباقات السنوية خلال فترة الخصم، من الدخول إلى دبي باركس™ آند ريزورتس والاستمتاع بأوقات حافلة بالمرح والمتعة في المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، والتي تضم مجموعة من المتنزهات والوجهات الأكثر شهرة في المنطقة، والتي تشمل موشنجيت™ دبي ومنتجع LEGOLAND® دبي. كما تشمل مزايا الباقات السنوية، الاستفادة من المسار السريع للدخول لمختلف المناطق في الوجهة، والوجبات المجانية وخدمة صف السيارات مجاناً، فضلاً عن أولوية الدخول إلى العروض والفعاليات المتنوعة التي تنظمها دبي باركس™ آند ريزورتس. 

وتحتضن دبي باركس™ آند ريزورتس عدداً من الوجهات والمناطق المستوحاة من عوالم هوليوود، ومنها موشنجيت™ دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، والذي يوفر لزوّاره من كافة الأعمار، عالماً فريداً من الترفيه والحماس ضمن المناطق التي يضمها، وهي “دريم وركس” التي تزخر بالعديد من ألعاب الركوب والأنشطة المستوحاة من شخصيات وأفلام شهيرة مثل “مدغشقر” و”شريك” و”كونغ فو باندا” و”كيف تمرن تنينك”، والتي سيجد فيها الضيوف شخصياتهم المحببة في الأفلام التي سيتم عرضها في قاعات داخلية مكيفة الهواء

وسيتمكن الضيوف من جميع الأعمار من اختبار أقوى مشاعر الحماس والسرعة خلال فترة الصيف على متن أفعوانية “مدغشقر: المطاردة المجنونة”، الداخلية الأسرع في المتنزه، وأفعوانية “ناو يو سي مي: عالي الرهان” التي تعد أسرع أفعوانية دوارة في العالم.  

كما تضم منطقة لايونزجيت الترفيهية العديد من الألعاب مثل أفعوانيه “قطار الكابيتول السريع” المستوحاة من أفلام “هنغر غايمز”، وأفعوانية “ناو يو سي مي: عالي الرهان”، فضلاً عن “جون ويك: عقد مفتوح” المستلهمة من سلسلة أفلام جون ويك. 

وتتيح قرية السنافر للأطفال أوقاتاً حافلة بالمرح والترفيه، حيث تزخر بألعاب الركوب والوجهات الترفيهية المتنوعة ومناطق لعب الصغار المناسبة لكافة أفراد العائلة مثل «أفعوانية قرية السنافر السريعة»، وركن «مصنع توت السنافر» الذي يقدم للصغار ألعاباً تفاعلية ممتعة، وجميعها مستوحاة من أفلام السنافر. كما يضم المكان «مقهى فيري سميرفي» المستوحى من عالم السنافر. 

وتقدم منطقة كولومبيا بيكتشرز لضيوفها سبع وجهات وألعاب ركوب رائعة مثل “غائم مع احتمال تساقط كرات اللحم: رحلة نهرية”، و«الاندلاع في زومبيلاند»، وأفعوانية “الدبور الأخضر: المطاردة فائقة السرعة”، ولعبة «اندر ورلد رباعية الأبعاد». 

وتقع استوديو سنترال على الجادة المؤدية إلى مدخل المتنزه، وتحاكي مشاهد وأجواء صناعة الأفلام «على أرض الواقع»، بما في ذلك «مخبز سبورتنج رولز»، و «متجر الاستديو» الذي يضم مجموعة واسعة من التذكارات عن أشهر الأفلام.   

ويعد منتجع LEGOLAND® دبي مثالياً للعائلات والأطفال ممن يبلغون من العمر 2-12 عاماً، حيث تتيح الباقات السنوية الذهبية والبلاتينية دخولاً لا محدوداً إلى متنزه LEGOLAND® دبي الذي يضم أكثر من 40 من ألعاب الركوب المستوحاة من عوالم “ليجو”، ومجموعة متنوعة من العروض والتجارب الترفيهية، إضافة إلى أن هذه الباقات تمكن حامليها من دخول متنزه LEGOLAND® المائي الذي يزخر بالعديد من المرافق والوجهات، وأكثر من 20 من المنزلقات المائية المناسبة للعائلات والأطفال على حدٍ سواء.

كما ستتاح للضيوف فرصة الاستفادة من المزايا الحصرية للباقتين الذهبية والبلاتينية، والتي تشمل الامتيازات التي يقدمها فندق LEGO® الأول من نوعه على مستوى المنطقة، والذي يضم 250 غرفة مصممة على طراز مكعبات LEGO®  و191 غرفة أخرى مستوحاة من علامة LEGO® الشهيرة و15 جناحاً فاخراً ومطعمين، حيث سيتمكن الأطفال من المشاركة في مجموعة من الأنشطة التفاعلية اليومية وورش العمل الإبداعية وحوض السباحة العائلي وأنشطة إيجاد المفاجآت المخبأة داخل الغرف.   

ويمكن للضيوف كذلك شراء الباقات عبر هذا الخصم الحصري وإهدائها للأحباب والأصدقاء، ليتمكنوا من مشاركتكم المرح والترفيه في دبي باركس™ آند ريزورتس. 

تجدر الإشارة إلى أن عرض الخصومات الحصرية يبدأ في 23 سبتمبر، وينتهي في 1 أكتوبر 2023، ويمكن شراء الباقات من بوابة دخول دبي باركس™ آند ريزورتس، أو من خلال الموقع الالكتروني dubaiparksandresorts.com، أو عبر الاتصال بالرقم 800-AMAZING (2629464). 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجارب سياحية عالمية في صيف جدة ومجموعة واسعة من المنتجات والعروض

سفاري نت – متابعات يستمتع أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام بالعديد من الفعاليات والتجارب …