علامة جورجيو أرماني تفتتح أرماني/كافيه في قاعة الأزياء بدبي مول

دبي – سفاري نت

علنت علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة جورجيو أرماني، عن إطلاق أرماني/كافيه في قاعة الأزياء بدبي مول كأحدث إضافة إلى محفظة العلامة الحصرية من وجهات تناول الطعام العالمية. 

وتتميز الوجهة بموقع بارز مقابل متجر جورجيو أرماني للأزياء في الطابق الأرضي، وتعكس أسلوب العلامة الشهير في جميع التفاصيل بدءاً من جمالية التصميم إلى خيارات قائمة الطعام الاستثنائية، وتجسد طراز المقاهي الإيطالية بطابع اجتماعي جذاب لسكان دبي. 

وتبرز أرماني/كافيه بتصميم مفتوح على شكل جزيرة مركزية محاطة بجلسات مفعمة بالأناقة العصرية، وتتألق بتدرجات ألوان الأزرق والأخضر غير اللامع مع لمسات علامة أرماني الكلاسيكية، مما يضفي أجواء إيطالية دافئة وراقية.  

وتزخر قائمة الطعام بمجموعة راقية من الأطباق الإيطالية المختارة بعناية من قبل فريق من الطهاة الخبراء، وتتنوع بين المقبلات الشهية والقهوة والمعجنات وخيارات الفطور الصحية والتي يمكن تناولها طوال اليوم.  

ويمكن لرواد المطعم ابتداءً من منتصف اليوم الاختيار من تشكيلة من أطباق الغداء الكلاسيكية الخفيفة، والتي تضم طبق فيتيللو توناتو ومجموعة مختارة من المقبلات والكركند وشوربة المأكولات البحرية وغيرها. كما يمكن لمحبي أطباق الغداء الرئيسية التلذذ بمذاق ريزوتو الليمون مع الروبيان الصقلي وطبق لحم العجل الميلاني وشرائح لحم خاصرة عجل واجيو.  

وتشكّل أرماني/كافيه المكان المثالي لعشاق الحلويات؛ حيث تقدم مجموعة من الحلويات المميزة مثل تشيزكيك بالشوكولاتة البيضاء وأوراق الذهب والتي تعد الطبق الأكثر مبيعاً في فندق أرماني، بالإضافة إلى الموكتيلات المبتكرة وقهوة أرماني الخاصة، بما في ذلك أرماني لاتيه بالذهب وكوكتيل أرماني سبرايتز الخالي من الكحول.  

وتعدّ أرماني/كافيه الوجهة المثالية للقاءات الأصدقاء والتواصل وسط أجواء أنيقة وفاخرة، ومن المتوقع أن تصبح وجهة تناول الطعام المفضلة لسكان وزوار دبي. 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: [email protected] أو الاتصال على الرقم 97143627888. 

Top of Form 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي لصيف 2024

سفاري نت – متابعات ينظم المطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، رحلة طهي مميزة …