بالصور .. استمتع بالريف الإنجليزي الساحر في مدينة نورفولك

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة نورفولك في شرق إنجلترا، وتتميز بسحرها الواسع الذي يشبه شبكة الأنهار الشهيرة التي تمر عبرها، مع وفرة من الجمال الطبيعي والحياة البرية، ما يجعلها أحد أفضل الأماكن للاسترخاء والاستمتاع ببعض الريف الإنجليزي المثالي، ولكنها ليست مجرد منطقة ريفية شاعرية، فهناك الكثير من الأسباب التي تدفعك لزيارة هذه الوجهة الساحرة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

مدينة نورفولك.. روعة الاستمتاع بالريف الإنجليزي

نورويتش سيتي

نورويتش هي وجهة أنيقة ومحببة للكثيرين في نورفولك، ولا عجب في ذلك فهي مدينة الأدب التابعة لليونسكو، ورائعة للتسوق، كما أنها غنية بالهندسة المعمارية في العصور الوسطى، حيث تضم كاتدرائية وقلعة والعديد من الممرات المرصوفة بالحصى ذات الإطارات الخشبية التي يمكنك استكشافها، وبالفعل فهي مدينة جميلة للتجول فيها.

كما تتمتع المدينة بوجه عصري أيضًا، حيث تضم جامعة مفعمة بالحيوية ومدرسة فنية، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من والمقاهي والمطاعم. 

الاستمتاع بمشاهد طواحين الهواء

طواحين الهواء هي مشهد شائع في نورفولك، وخاصة في منطقة برودز في الشمال الشرقي، وقد تم بناء هذه الهياكل المألوفة للاستفادة من طاقة الرياح المتاحة مجانًا، والتي يعود تاريخها في الغالب إلى أوائل القرن التاسع عشر، إما لضخ المياه أو لتشغيل الآلات لطحن الحبوب وتحويلها إلى دقيق.

ساحل نورفولك الرائع

مع الشواطئ الرائعة والمستنقعات المالحة والمنحدرات، يعد ساحل نورفولك أحد أروع المشاهد التي ستكون بانتظارك في نورفولك، فبالإضافة إلى وجود مناظر طبيعية فريدة وحياة برية نادرة ومميزة، هناك الكثير مما يميز الساحل مع المنتجعات الرائعة وقرى الصيد والتقاليد البحرية العريقة.

بلدات وقرى نورفولك

العديد من بلدات وقرى نورفولك ذات طراز قديم ساحر، وتختلف الأنماط المعمارية من المبنية بالحصى على الساحل الشمالي إلى المبنية بالطوب والأخشاب ونصف الخشبية في أماكن أخرى، وفي حين أن كل قرية من قرى المقاطعة تبدو وكأنها نموذج مصغر للحياة الريفية قائم بذاته، إلا أن مدنها كبيرة وجميلة ومميزة، وعادة ما تجذب الزائرين بأسواقها الأسبوعية وحياتها المفعمة بالحيوية.

المطبخ الشهي

تشتهر نورفولك بمأكولاتها البحرية المتنوعة، والتي يأتي في مقدمتها سرطان البحر، والكركند والمحار أيضًا، فضلا عن بلح البحر الطازج اللذيذ، علاوة على تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية الشهية.

ومع وجود الكثير من الأراضي الزراعية في المقاطعة، سوف تستمتع بالمنتجات الطازجة والموسمية، كنا تمتد الجودة إلى منتجات الألبان أيضًا، حيث ستجد بعض الجبن الرائع في نورفولك.

نورفولك للعائلات

يمكن العثور على المكونات اللازمة لقضاء عطلة صيفية عائلية مثالية في نورفولك، حيث توفر لزائريها الأنشطة الرياضية، مثل التزلج على الجليد أو اكتشاف الريف لاستنشاق الهواء النقي، كما تعد العديد من محميات الحياة البرية والمزارع مثالية للأطفال الذين يحبون الحيوانات.

ومع ذلك، فإن أحد الأسباب الأكثر إلحاحًا لاصطحاب الأطفال إلى نورفولك هو اتصال المقاطعة بالمياه، سواء كان ذلك في البحر أو النهر، حيث يمكنك الغوص تحت الماء باستخدام معدات الغطس، أو تعلم كيفية التجديف أو مشاهدة الحياة البرية من سطح قارب صيد لتجربة مياه نورفولك الرائعة.

تفتخر نورفولك أيضًا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاحف والقلاع والمنازل الفخمة، وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو المكان الأكثر وضوحًا لاصطحاب الأطفال، إلا أن معظمها يحتوي على مرافق وحدائق وجولات من شأنها أن تبهر وحتى تثقيف جميع أفراد الأسرة.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك  حدائق ثريجبي هول للحياة البرية، والتي تتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات البرية التي يمكن للأطفال مشاهدتها، بدءًا من النمور وحتى ثعالب الماء الصغيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …