طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى الرياض تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات تشغيل ثلاث رحلات إضافية على خط الرياض، لتلبية الطلب الكبير على السفر من السعودية وإليها، خلال عطلة اليوم الوطني السعودي.

وبذلك يتمكن المسافرون من تحقيق أقصى استفادة من العطلة والاحتفالات، وسوف تعمل الرحلات الإضافية بطائرات البوينج 777 لتعزيز رحلات طيران الإمارات المنتظمة إلى المملكة.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها في المملكة إمكانية مواصلة سفرهم، عبر مركزها في دبي، إلى أكثر من 140 وجهة على شبكتها العالمية الواسعة، وخصوصًا إلى وجهات في أميركا الشمالية وجنوب أفريقيا وأوروبا.

وتشتهر طيران الإمارات بتقديم خدمات متكاملة على متن الطائرة، وتقدم للمسافرين وجبات شهية وأكثر من 6500 قناة ترفيهية حسب الطلب، بما في ذلك أكثر من 135 ساعة من محتوى شاهد الأصلي حصرياً على نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

وتخدم طيران الإمارات المملكة العربية السعودية منذ عام 1989، وتشغل حاليًا 67 رحلة أسبوعيًا عبر أربع بوابات هي الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام.

وأكدت طيران الإمارات التزامها القوي والمستمر تجاه المملكة من خلال رعايتها خلال الصيف الفائت بطولة كأس الملك سلمان 2023 هذا العام، التي شارك فيها 16 نادياً في الدرجة الأولى من مختلف الدول العربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …