استمتع بإقامة فاخرة في 3 فنادق على ضفاف بحيرة جنيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر بحيرة جنيف من أماكن السياحة الجذابة في جنيف وتوفر إطلالة رائعة على المدينة وعلى الجبال المحيطة بها. تسمح بحيرة جنيف للزائرين بالانتقال من جزء من المدينة إلى آخر عن طريق قوارب التجديف أو العبّارات. تقدم هذه البحيرة وفرة من الأنشطة المثالية المنابة للزائرين من مختلف الأعمار. وفي هذا الإطار، نقدم مجموعة من الفنادق الفخمة الواقعة على ضفاف بحيرة جنيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق وسبا لا ريزيرف جنيف

يقع فندق لا ريزيرف جنيف ذو الـ 5 نجوم على ضفاف بحيرة جنيف، وتحيط به حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة تبلغ مساحتها 10 أفدنة، ويوفر مسابح داخلية وفي الهواء الطلق و4 مطاعم. تتميز جميع الغرف بأرضيات خشبية وأقمشة فاخرة. تمتد منطقة السبا على مساحة 2500 متر مربع، وتشمل المرافق حمامًا تقليديًا وساونا وغرف بخار ومركزًا للياقة البدنية و17 غرفة علاج. لا يُسمح بدخول منطقة السبا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا. يتوفر حمام سباحة داخلي للأطفال يوميًا من الثانية ظهرًا حتى الرابعة مساءً. يتم تقديم المأكولات الفرنسية والصينية، فضلاً عن الأطباق الخفيفة في مطاعم الذواقة التي تضم تراسات جذابة. يعمل مطعم Le Lodge بجانب المسبح خلال أشهر الصيف، ويقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. تقع محطة قطار Les Tuileries على بعد 300 متر من الفندق، ويمكن للضيوف الوصول إلى وسط مدينة جنيف في غضون 12 دقيقة بالقطار.

وفي الصيف، يوفر لا ريزيرف أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية بالقارب الخاص إلى وسط المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل الضيوف على بطاقة دخول مدينة جنيف المجانية التي توفر الاستخدام المجاني لجميع وسائل النقل العام في جنيف.

فندق دانجليتيري

يقع هذا الفندق الفخم والمجدد بأناقة ذو الـ 5 نجوم على شاطئ بحيرة جنيف مباشرة، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة ومونت بلانك.

ويمكن الوصول إلى مقر الأمم المتحدة والحي المالي وشارع رو دو رون في مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. تتميز الغرف الفسيحة والمكيفة في الفندق بمفروشات أنيقة وحمامات فخمة. يتم الترحيب بالضيوف بالشوكولاتة محلية الصنع والفواكه الطازجة. يقدم مطعم Windows الأنيق المأكولات السويسرية والعالمية الذواقة.

ويوفر إطلالات مباشرة على البحيرة، مع وجود مونت بلانك في الخلفية. يمكن للضيوف. تقع محطة قطار كورنافين على بعد 700 متر، ويمكن الوصول إلى مطار كوينترين في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

فندق متروبول جنيف

يضم فندق متروبول جنيف صالة مشتركة وتراس ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع مكان الإقامة على بعد أقل من كيلومتر من وسط المدينة وعلى بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من نافورة جنيف. تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن.

تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والأمريكية يوميًا في الفندق. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من مكان الإقامة محطة Gare de Cornavin وكاتدرائية سان بيير. ويعتبر مطار جنيف الدولي المطار الأقرب لفندق متروبول جنيف حيث يقع على بعد 6 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …