طيران الإمارات توفر السياحة الممتازة إلى ساو باولو وطوكيو

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أنها ستوفر الدرجة السياحية الممتازة إلى ساو باولو اعتبارًا من نوفمبر المقبل وإلى طوكيو من 20 ديسمبر، وبذلك سوف تصبح ساو باولو خامس وجهة في الأمريكتين، والأولى في أمريكا الجنوبية التي يتوفر لها أحدث منتجات الناقلة بطائرة A380 محدّثة.

كما ستصبح طوكيو ثاني محطة ضمن شبكة طيران الإمارات في الشرق الأقصى بعد سنغافورة التي تتوفر فيها مقاعد الدرجة الجديدة التي تتميز بمساحة إضافية لمد الساقين وميزات ووسائل راحة أخرى.

ومع تسارع وتيرة برنامج التحديث الذي تنفذه طيران الإمارات، ستصبح ساو باولو المدينة الثالثة عشرة التي ستشغل إليها الناقلة طائراتها الإيرباص A380 المحدّثة، في حين سيصل عدد الوجهات التي توفر الدرجة السياحية الممتازة إلى 14 مع إضافة طوكيو ناريتا.

وبالإضافة إلى مقاعد الدرجة السياحية الممتازة الجديدة، تتميز الطائرات المحدّثة أيضًا بتصاميم داخلية جديدة توفر تجربة راقية في جميع المقصورات الأخرى.

واعتبارًا من 19 نوفمبر، يمكن للمسافرين بين دبي وساو باولو حجز مقاعد طيران الإمارات في الدرجة السياحية الممتازة على الرحلة “إي كيه 261/ 262″، التي ستعمل مبدئيًا ثلاثة أيام في الأسبوع، ثم ترتفع إلى رحلة يومية اعتبارًا من 20 ديسمبر، وسوف تتوفر الدرجة السياحية الممتازة على الرحلة اليومية “إي كيه 318/ 319” بين دبي وطوكيو ناريتا اعتبارًا من 20 ديسمبر المقبل.

وتضم طائرة الإمارات الإيرباص A380 بتقسيم الدرجات الأربع التي ستخدم ساو باولو وطوكيو، 56 مقعدًا في الدرجة السياحية الممتازة بتوزيع (2-4-2)، تقع في الجزء الأمامي من المقصورة الرئيسية، و338 مقعدًا في السياحية، و76 مقعدًا في درجة الأعمال، و14 جناحًا خاصًا في الدرجة الأولى.

وتلقى درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة إعجاب وإقبال العملاء في جميع الوجهات التي تخدمها طائرات A380 المحدّثة، حيث تجاوز الطلب التوقعات، ما يدل على جاذبيتها، وقد سافر فيها منذ بدء توفيرها قبل عام واحد أكثر من 160 ألف عميل اختاروا تجربة الفخامة والهدوء بخصوصية عالية.

وتتميز مقاعد السياحية الممتازة على طائرة الإمارات A380 بسعتها، سواءً للعمل أم الاسترخاء، بالإضافة إلى ميزات ووظائف، مثل نقاط الشحن وطاولة جانبية، وتكتمل التجربة مع وسائل الراحة المنسقة على متن الطائرة، وقائمة أطعمة مبتكرة وخيارات واسعة من المشروبات الفاخرة.

وتسيّر طيران الإمارات حاليًا طائراتها الإيرباص A380، المجهزة بمقصورة السياحية الممتازة، بين دبي وكل من لوس أنجليس، نيويورك جون كنيدي، هيوستن وسان فرانسيسكو عبر شبكتها في الولايات المتحدة، والوجهات العالمية الأخرى التي توفر مقاعد السياحية الممتازة حتى الآن هي: لندن هيثرو، سيدني، ملبورن، أوكلاند، كرايستشيرش وسنغافورة، وسوف ينضم إلى الشبكة كلٌ من مومباي وبنغالورو اعتبارًا من 29 أكتوبر المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …