بالصور .. أفضل 3 منتجعات سياحية لإقامة مترفة في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة بالي المفضلة بين أكثر من 17000 جزيرة في إندونيسيا، وهي تزخر بالنشاطات المنوعة وأماكن السياحة الجذابة المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة. تشتهر بالي بثقافتها النابضة بالحياة، وقد أصبحت الوجهة الأولى للرحالة الذين يبحثون عن تجربة لا تُنسى. توفر هذه الوجهة الاستوائية مزيجًا من الشواطئ البكر وشرفات الأرز الخصبة والمعابد وكرم الضيافة. في الآتي، جولة على أشهر المنتجعات في بالي نقلا عن موقع سيدتي نت.

منتجع بلغاري بالي

يقع منتجع بلغاري بالي على ارتفاع 150 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ويوفر إطلالات شاملة على المحيط الهندي. ويضم فيلات فاخرة مع تراس شمسي خاص. لا يمكن الوصول إلى الشاطئ الذي يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا إلا من خلال مصعد المنتجع المائل. ويضم المنتجع أيضًا مسبحًا لا متناهيًا يطل على المحيط. تتميز الفيلات الفسيحة بديكور بالي تقليدي. وتطل الحمامات الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف على ساحة الفناء الخاصة. تشمل خيارات الترفيه ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة أو الاستمتاع بالتدليك في السبا أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة على المحيط. ويمكن إجراء ترتيبات السفر ومشاهدة المعالم السياحية في مكتب الاستقبال.  يقدم Il Ristorante Luca Fantin تفسيرات مبتكرة وحديثة للمطبخ الإيطالي، ويتم أيضًا تقديم الأطباق العالمية الأخرى في مطعم Sangkar، في حين يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة في La Spiaggia. يقع شاطئ بادانج بادانج على بعد 3.9 كم من منتجع بولغاري بالي، في حين يقع شاطئ دريم لاند على بعد 5 كم من مكان الإقامة.

منتجع كومانيكا أت مونكي فوريست

يقع منتجع كومانيكا أت مونكي فوريست على طول طريق مونكي فوريست في منطقة أوبود في بالي، ويضم غرفاً على الطراز البالي مع تراس خاص يوفر إطلالات على حقول الأرز أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية. ويقع المنتجع على بعد 650 م من قصر أوبود وسوق أوبود، ويوفر مسبحاً خارجياً وسبا وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الغرف الفسيحة بمفروشات خشبية داكنة اللون. وتشتمل الحمامات الخاصة على دش منفصل وحوض استحمام. يقدم مطعم Komaneka Bali الأطباق المحلية في الهواء الطلق. كما يقدم خدمة الغرف ووجبة إفطار يومية. يمكن للضيوف قراءة كتاب في المكتبة أو شراء الهدايا من متجر الهدايا التذكارية. ويبعد عن مطار نجوراه راي الدولي حوالي 28 كم عن المنتجع.

منتجع وسبا بيتا ماها

يقع منتجع وسبا بيتا ماها وسط المناظر الطبيعية المطلة على وادي كامبوهان، ويضم مسبحًا لا متناهيًا في الهواء الطلق وفيلات واسعة وشرفات خاصة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي. تتميز الفيلات المكيفة بتصميمات داخلية على الطراز البالي، وتحتوي على أسقف من القش. يمكن استكشاف جمال مدينة أوبود من خلال خدمة تأجير السيارات والدراجات المتوفرة. لتلبية احتياجات السفر والاحتياجات المهنية للضيوف، يضم المنتجع مكتبًا للجولات السياحية ومركزًا لرجال الأعمال في الموقع.

يمكن لأولئك الذين يفضلون الإقامة الاستمتاع بقراءة هادئة في المكتبة أو الاسترخاء في السبا. يوفر منتجع وسبا بيتا ماها خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وسط مدينة أوبود، الذي يقع على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة. تقع غابة القرود في أوبود على بعد 3.8 كم من المنتجع، في حين تقع غوا جاجاه على بعد 7.7 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …