بالصور .. طوكيو وجهة يابانية مثالية للسياحة

سفاري نت – متابعات

تجمع طوكيو بين أماكن السياحة القديمة والحديثة، وهي تتراوح من المتنزهات الوطنية وحدائق الحيوان إلى مناطق الإلكترونيات المستقبلية ومراكز الموضة. يمكن العثور على المعالم الأثرية والهياكل الشهيرة مثل برج طوكيو وطوكيو سكاي تري. عند زيارة هذه المدينة، لا يمكن تفويت قصد منطقة التسوق المشهورة عالميًا في منطقة غينزا أو أكيهابارا، وهي مدينة مخصصة بالكامل للتكنولوجيا والإلكترونيات نقلا عن موقع سيدتي نت.

طوكيو هي العاصمة المزدحمة

طوكيو هي عاصمة اليابان وهي واحدة من المدن الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم. نتيجة لعدد سكانها الكبير، يمكن أن تكون طوكيو مكانًا مزدحمًا ومربكًا للزيارة في كثير من الأحيان، خاصة إذا كان المسافر قادمًا من بلدة صغيرة أو معتادًا على قضاء الوقت في الضواحي.

اللغة الإنجليزية في طوكيو

في حين أن بعض اليابانيين لديهم بعض المعرفة باللغة الإنجليزية، إلا أن الكثير منهم لا يمتلكونها.
لذا فهناك الكثير من الطرق للتغلب على هذا الأمر على سبيل المثال، يمكن تحميل تطبيق ترجمة على الهاتف للحديث باللغة اليابانية، أو الاعتماد على الإشارة إلى الأشياء التي يرغب المسافر طلبها في القائمة، أو حمل كتاب تفسير العبارات الشائعة للمساعدة في التواصل.

الوقت المفضل لزيارة طوكيو

في الربيع، تشتهر طوكيو بأزهار الكرز التي تتفتح في أواخر مارس وحتى أوائل أبريل، تتحول المدينة إلى واحة من الأزهار الوردية والبيضاء، وهذا يعد التوقيت المناسب للزيارة.
يكون الطقس أيضًا معتدلًا وممتعًا، مما يجعله وقتًا رائعًا لاستكشاف حدائق المدينة والمعابد وغيرها من مناطق الجذب الخارجية.
في الخريف، تشتهر طوكيو بأوراق الشجر الجميلة، والتي تصل عادةً إلى ذروتها في نوفمبر، تتحول أوراق الشجر إلى ظلال رائعة من اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر، مما يخلق خلفية مذهلة للعديد من مناطق الجذب في المدينة.

تجنب الزيارة خلال الأسبوع الذهبي

الأسبوع الذهبي عبارة عن سلسلة من أربع عطلات وطنية تقام في اليابان من أواخر أبريل إلى أوائل مايو، وهو أحد أكثر أوقات السفر ازدحامًا خلال العام.
قد تكون الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى محجوزة بالكامل، وستكون أسعار رحلات الطيران ونفقات السفر الأخرى أعلى بكثير من المعتاد.
بالإضافة إلى الحشود، قد تكون العديد من الشركات والمعالم السياحية مغلقة أو تكون ساعات عملها محدودة خلال الأسبوع الذهبي، وهذا قد يجعل من الصعب التخطيط لمسار الرحلة السياحية في طوكيو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …