الموسم الـ 28 للقرية العالمية يطرح فعاليات متنوعة وعروض ترفيهية استثنائية

سفاري نت – متابعات

أعلنت القرية العالمية عن برنامجها الترفيهي للموسم الـ 28 المقرر انطلاقه في 18 أكتوبر الجاري، حيث سيزخر هذا الموسم بمجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية التي تشمل أكثر من 40,000 عرضاً ترفيهيًّا يقدمها ما يزيد عن 400 فنان طوال الموسم، لتتيح لضيوفها من جميع أنحاء العالم، تجارب استثنائية حافلة بالمتعة والبهجة ضمن أجواء عائلية فريدة من نوعها نقلا عن موقع سيدتي نت.

فعاليات الموسم الـ28

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنه وتزامنًا مع انطلاق فعاليات موسمها الـ 28 الجديد، ستشهد القرية العالمية الفعاليات التالية:
• عودة فرقة “آينجا” الشهيرة التي ستغمر الأرجاء بأصوات طبولها وآلاتها الإيقاعية الصاخبة ضمن أجواء نابضةٍ بالموسيقى، حيث ستستمر عروضها من بداية الموسم ولغاية العام الجديد.
• عروض فرقة الاستعراض الفلبينية “آربن كرو” التي سجلت حضوراً باهراً ببرنامج المواهب الأمريكي “أمريكاز جوت تالنت”، حيث سيقدمون عروضًا بهلوانية تتحدى الجاذبية على أنغام إيقاعاتهم المميزة، لتثير إعجاب الجمهور وحماسهم.
• ينضم فريق “فيوجن جابان” إلى تشكيلة العروض الترفيهية العالمية التي تحتضنها القرية العالمية خلال شهر يناير المقبل، حيث سيستمتع الضيوف بمشاهدة الفرقة وهم يشعلون الحماس برقصاتهم الساحرة على أنغام موسيقى الهيب هوب على خشبة المسرح الرئيسي.
• وخلال شهر فبراير المقبل سيقدم فريق “دول فاونديشن” الشهير في المملكة المتحدة مقاطع موسيقية تجمع بين إيقاعات الطبول التي تمتاز بها منطقة جنوب آسيا، والموسيقى الكلتية المستوحاة من ثقافة الكلت في أوروبا الشرقية.
• يستعد المسرح الرئيسي في القرية العالمية للظهور بأبهى حلةٍ لإمتاع الضيوف وإثراء تجاربهم من خلال استضافة مجموعة من أشهر المطربين من جميع أنحاء العالم.
• ستحتضن القرية عروض “ليالي مومباي” التي سيتم خلالها تقديم عروض بوليوود الراقصة، وعرض فرقة السيرك الحية “ميري جو راوند” التي تضم مجموعة من مؤدي الحركات الغامضة ونافثي النار وراقصي الأكروبات وغيرهم من الفنانين، إلى جانب عرض”ذا توي شوب” الذي سيأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى عالمٍ من عجائب الألعاب النابضة بالحياة.
• “العرض الشيق سايبر سيتي – من سيرج مشروب الطاقة” والذي سيبهر الجمهور بدراجاته الطائرة وسيارات الشرطة المغطاة بأضواء الـ LED والدبابة المستقبلية، في عرضٍ مستوحى من أحداث تدور في العام 2075، ليستمتع الضيوف بأوقات حافلة بالمرح والبهجة.
• سيستمتع الأطفال بظهور شخصياتهم المحببة “الرحالة” و”بي جي ماسكس” و”بيتر رابيت” على خشبة مسرح الصغار، حيث سيتعاون ” بيتر رابيت” و”ليلي بوبتيل” و”سكويرل ناتكين” في مغامرة شيقة لسرقة جائزة الفجل العملاقة ضمن قصة متجددة من حيث الحبكة والإنتاج، في حين ستحيي “جلوبال شو أكاديمي” حصريًّا بمسرح الصغار عروضاً تفاعلية وورش عمل مخصصة للأطفال لإثراء تجاربهم فيها.
• مجموعة من العروض المتجولة التي تتيح للزوار أوقاتاً حافلة بالضحك والمتعة ضمن أجواء عائلية مثالية.
• لمزيد من الأجواء الحماسية والمضيئة، تواصل القرية العالمية عروضها الفريدة للألعاب النارية التي تنير سماء الوجهة، حيث ستنطلق شراراتها في تمام الساعة التاسعة مساء أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع.

عروض مجانية

يشار إلى أنّ زوار القرية سيستمتعون بمختلف العروض العالمية والترفيهية المقدمة على مسارحها مجاناً مع تذاكر دخول القرية العالمية، حيث بإمكان حاملي تذكرة “فاليو” استخدامها للدخول من يوم الأحد حتى الخميس (باستثناء العطلات الرسمية)، إلى جانب تذكرة “أي يوم” التي ستسمح لحامليها دخول القرية العالمية طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. كما ستقدم القرية العالمية خصماً بنسبة 10% عند شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة، والتي تبدأ أسعارها من 22.5 درهم إماراتي فقط.

الموسم 28

الجدير بالذكر فإنه وإيذانًا بافتتاح موسمها الـ 28 المرتقب، تستعد القرية العالمية لاستقبال ضيوفها اعتباراً من 18 أكتوبر الجاري ابتداءً من الساعة 6 مساءً، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الحفلات الغنائية قريباً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 مواقع عربية بقائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات ضمّت القائمة السنوية لأفضل الأماكن والوجهات السياحية في العالم لعام 2023 …