مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في الرياض يقدّم تجربة جديدة لفترة وجبة الغداء يوم السبت

سفاري نت – متابعات

يأتي مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في الرياض بسحر الأحياء والمطاعم الإيطالية النابضة بالحياة إلى المملكة، حيث أعاد إطلاق أمسيات الموسيقى الحية. كما أطلق تجربة غداء موسيقية جديدة يوم السبت. يُحاكي مطعم “إيل باريتو” Il Baretto الثقافة وتقاليد تناول الطعام الإيطالية المفعمة بالحيوية والبهجة، مستوحيًا من دفء كرم الضيافة في 20 منطقة فريدة في إيطاليا. بالإضافة إلى موسيقى حيّة تُهيّئ الأجواء للموسم المقبل الذي ينتظر الروّاد. 

بعد استراحة خلال فصل الصيف، سيتمكّن الروّاد من الاستمتاع مجدّدًا بالموسيقى الحيّة المميّزة للمطعم، وذلك كل ليلة من الأربعاء إلى الجمعة من كلّ أسبوع. وبدءًا من 27 سبتمبر، سيشمل العرض فنانين موهوبين مثل عازفي البيانو والفرق الموسيقية وموسيقيّي الجاز، ليستمتع روّاد المطعم وهم يتناولون المأكولات الإيطالية المميزة لدى المطعم. كما يُطلق مطعم “إيل باريتو” Il Baretto للمرّة الأولى الموسيقى الحية في فترة الغداء يوم السبت – انطلاقًا من شعبية أمسيات الموسيقى الحية التي يستضيفها ويأتي بعروض استثنائية لعطلة نهاية الأسبوع إلى الحي. 

ستجسّد جلسات الموسيقى الحية جوهر تقاليد الطعام الإيطالية وأسلوب الحياة الإيطالي النابض بالحياة، حيث سيتمكّن الروّاد من الاستمتاع بالمأكولات الأصيلة والمعروفة التي يُقدّمها مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في غرفة الطعام الأنيقة أو على الترّاس الذي يعجّ بالنباتات الخضراء. وسيتمكّن الروّاد من الوصول بشكل كامل إلى القائمة الانتقائية من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية لدى مطعم “إيل باريتو”Il Baretto، والتي تشمل المأكولات المحبوبة مثل طبق “لحم عجل ميلانيزي” Veal Milanes، وطبق “سمك القاروص” Whole Seabass، وطبق “كركند لينجويني” Lobster Linguine وطبق “كارباتشيو السلمون”Salmon Carpaccio، وأطباق البيتزا المخبوزة على الحطب على طريقة شمال إيطاليا.  

لقد افتتح مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في الرياض أبوابه في نوفمبر 2021 ساعيًا إلى إدخال السحر المريح لتقاليد الطعام الإيطالية إلى المملكة. ومنذ ذلك الحين، أصبح أحد المطاعم الأكثر شهرةً وشعبيّةً في المدينة، حيث يستقطب الروّاد من خلال مأكولاته وأجوائه الودية والموسيقى الحية. يُعتبر مطعم “إيل باريتو” Il Baretto اللندني تعاونًا مع رجل الأعمال السعودي ومؤسّس ورئيس مجلس إدارة شركةMJS Holding  محمد جاوا – وهو شخصية بارزة في مشهدية الضيافة المزدهرة في المملكة. 

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع ilbaretto.sa

عروض موسيقية حيّة أيّام: الأربعاء حتى الجمعة، مساءً، ويوم السبت في فترة وجبة الغداء

موقع مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في الرياض: 

الملقا، الرياض 13521، مركز الملك عبد الله المالي، الرياض.

ساعات عمل مطعم “إيل باريتو” Il Baretto الرياض:

من 12:30 ظهراً إلى 12:00 فجرًا يوميًا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي لصيف 2024

سفاري نت – متابعات ينظم المطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، رحلة طهي مميزة …