بالصور .. جزيرة لومبوك الإندونيسية وجهة جذابة لعشاق المغامرات

سفاري نت – متابعات

لومبوك هي جزيرة مفضلة للراغبين بقضاء شهر العسل، إذ تشتهر بخلجانها الخلابة وتضاريسها الصخرية. تختلف هذه الجزيرة الإندونيسية عن جزيرة بالي بكونها أقل كثافة سكانية مما يجعلها مكانًا مثاليًا هادئًا لقضاء إجازة رومانسية. للأزواج محبي المغامرة، ينصح بممارسة النشاطات السياحية الآتية عند قضاء شهر العسل في لومبوك نقلا عن موقع سيدتي نت.


ركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك بيتش

شاطئ سيلونج بيلاناك هو شاطئ هلالي رائع في جنوب لومبوك يشتهر بأجوائه المريحة وثقافة ركوب الأمواج والمطاعم المتنوعة. أفضل منطقة لركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك هي الجانب الأوسط للشاطئ من الجانب الشمالي، بعيدًا عن قرى الصيد والقوارب.

تتوفر خدمة تأجير كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات على الشاطئ، الذي يُعرف بأنه أحد أنظف الشواطئ في لومبوك. يقع هذا الشاطئ الرملي الأبيض غرب قرية كوتا، ويبلغ طوله كيلومترًا واحدًا، وتحيط به الجبال ذات الغابات المطيرة والمناطق الاستوائية.

وبصرف النظر عن السباحة وركوب الأمواج، يمكن للمرء زيارة قرية الصيد، والانضمام إلى الصيادين المحليين في جولات صيد مدفوعة الأجر، والاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة.

يواجه شاطئ سيلونج بيلاناك المحيط الهندي، ويبلغ طول ساحله الإجمالي حوالي كيلومتر واحد. نظرًا لأمواجه البطيئة وشكله الهلالي الذي يحميه من المحيط المفتوح، أصبح شاطئ سيلونج بيلاناك الموقع المفضل لمتصفحي الأمواج لأول مرة لتجربة الرياضات المائية.

زيارة كوتا لومبوك

هي قرية صغيرة وتشتهر كوتا بشواطئها المثالية ومنحدراتها وجبالها ومناظرها الطبيعية المتعرجة ورمالها البيضاء النقية ومياهها الزمردية، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الهادئة في لومبوك.

توفر كوتا لومبوك تجربة أكثر استرخاءً مع الطعام على طراز البحر الأبيض المتوسط، والمقاهي، وأكواخ الخيزران، والمطاعم، والشواطئ، ونزل الرحالة، والمنتجعات ذات الأربع نجوم. ويجد الزائرون صمت هذه القرية إضافة إلى جمالها. يمكنك إما أن تقرر الاستلقاء على الشاطئ أو التحليق على دراجة نارية مستأجرة أو أخذ قيلولة بعد الظهر.

السباحة في شاطئ تانجونج آن

يؤدي الطريق الوعر المؤدي من كوتا إلى أحد الشواطئ في لومبوك الذي لا يزال بعيدًا عن المسار السياحي. تنتشر أراجيح الشاطئ الشهيرة على الساحل الأبيض الرملي وهي مفضلة لدى راكبي الأمواج ومحبي الاسترخاء على الرمال.

مياه الشاطئ الفيروزية مثالية للسباحة والاستجمام. يمتد خط وارونجس المتواضع على الرمال البيضاء، مما يوفر أفضل وسائل الراحة بعد يوم طويل من الاسترخاء على الأراجيح وكراسي الاستلقاء للتشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …