بالصور .. أفضل 3 فنادق فخمة في فلورنسا لإقامة مترفة

سفاري نت – متابعات

فلورنسا هي عاصمة منطقة توسكانا في ايطاليا، وهي واحدة من المعالم التاريخية والثقافية المهمة في اوروبا والعالم. كانت الأماكن المفضلة للزيارة في فلورنسا مكانًا للتقدم الرائد في الفن والعلوم والثقافة والسياسة والتجارة والاقتصاد. في السطور الآتية، جولة على الفنادق الفخمة في فلورنسا نقلا عن موقع سيدتي نت.

سينا فيلا ميديسي

يقع فندق سينا فيلا ميديسي في مبنى يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، على بعد 500 متر من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا في فلورنسا. يضم الفندق حديقة جذابة محاطة بحوض سباحة مريح. تم تزيين الغرف الفسيحة بشكل فردي مع أثاث حديث، وتطل كل غرفة على الحديقة الخاصة. كما توفر معظم الغرف شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم الفندق 3 مطاعم في الموقع تقدم المأكولات التوسكانية والإيطالية التقليدية. وتقع إحداها في حديقة شتوية بجوار منطقة المسبح. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المركز الصحي. تتميز المساحات العامة في سينا فيلا ميديسي بمزيج أنيق من الديكور القديم والتصميم العصري البسيط.. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية فلورنسا.

فندق روكو فورتي سافوي

يقع فندق سافوي في قلب مدينة فلورنسا، في منتصف الطريق بين معرض أوفيزي وكاتدرائية فلورنسا. تتميز الغرف بطراز عصري أنيق يجمع بين التصميم الإيطالي والأعمال الفنية المستوحاة من بيوت الأزياء المحلية.

يحتوي هذا الفندق الفخم على مركز للياقة البدنية مزين بأناقة. توفر العديد من الغرف إطلالات على الساحة أو قبة برونليسكي أو برج جرس جيوتو. يقدم مطعم Irene الصغير الجديد المأكولات التوسكانية مع لمسة عصرية، والتي قام بإعدادها الشيف بييرانجيليني باستخدام المنتجات الموسمية المحلية.

إيل سالفياتينو

يقع هذا الفندق الفم في تلال توسكان المتموجة، على بعد 3 كم من وسط المدينة المزدحم، ويوفر إطلالات بانورامية على وسط مدينة فلورنسا التاريخي. يضم الفندق 40 غرفة وجناحًا، ويقدم علاجات باستخدام منتجات محلية المصدر من سانتا ماريا نوفيلا.

يوفر المسبح الخارجي خدمات كاملة بما في ذلك أطباق نموذجية من المنطقة. يعتبر إيل سالفياتينو غنيًا بالتاريخ وفيلا تم تحويلها من عصر النهضة في القرن الخامس عشر. تشتمل حديقته الخاصة الواسعة التي تبلغ مساحتها خمسة هكتارات على حديقة خضروات عضوية بالإضافة إلى حديقة رائعة على الطراز الإيطالي ذات مناظر طبيعية.

تتميز كل غرفة وجناح أنيق بتصميم فردي يتضمن أعمال فنية أصلية، وتوفر بعض الغرف إطلالة على الحديقة أو إطلالة على كاتدرائية فلورنسا الشهيرة. يقدم مطعم da Giacomo al Salviatino إصدارات حديثة من الوصفات التوسكانية التقليدية باستخدام المكونات المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 مجموعة ميلينيوم تفتتح تاسع فنادقها في السعودية

سفاري نت – متابعات افتتح فندق ميلينيوم المسار في جدة أبوابه ويستعد لاستقبال الضيوف من …