طيران الإمارات تقدم هدايا مجانية لمسافري الرحلات الطويلة

سفاري نت – متابعات

تقدم طيران الإمارات لركاب الدرجة السياحية، والدرجة السياحية الممتازة، والمسافرين على الرحلات الطويلة، مجموعات مستلزمات الراحة المجانية على الطائرة، التي صُممت بالشراكة مع منظمة “متحدون من أجل الحياة البرية United for Wildlife”.

وذكرت الناقلة في بيان أن ذلك لتسليط الضوء على ثمانية من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض على كوكبنا، موكدة أن الحفاظ على الحياة البرية والموائل ركيزة أساسية، في إطار عمل طيران الإمارات للاستدامة البيئية.

وتسلط مجموعة مستلزمات الراحة الجديدة الضوء على شراكة طيران الإمارات الطويلة مع منظمة “متحدون من أجل الحياة البرية”، والتزامها برفع مستوى الوعي حول الأنواع المهددة بالانقراض، ومنع التجارة غير المشروعة بالحياة البرية ومنتجاتها.

وتعد الحيوانات الموجودة على الحقائب والإشارات المرجعية من أكثر الأنواع، التي يتم الإتجار غير المشروع بها في العالم، وهي: السلحفاة منقار الصقر، الفيل الأفريقي، المكاو، الغوريلا الجبلية، سمك القرش، الأسد، البنغولين ووحيد القرن.

وشاركت منظمة “متحدون من أجل الحياة البرية” بعض الإحصاءات المؤثرة، التي تسلط الضوء على حجم المشكلة، مثل أن 100 فيل يتم صيدها بشكل غير مشروع يوميًا على مستوى العالم، ما يعني أن الأفيال، بمعدلات الصيد الجائر الحالية يمكن أن تنقرض بحلول عام 2025، كما لم يتبق الآن سوى 30 ألف وحيد قرن في البرية مقارنة بـ500 ألف في بداية القرن العشرين، وفي ذات الوقت، فإن حيوان البنجولين هو أكثر الثدييات التي يتم الاتجار غير المشروع بها في العالم.

وتتميز حقائب أدوات مستلزمات الراحة الجديدة من طيران الإمارات بأنها قابلة لإعادة الاستخدام ومصنوعة من ورق كرافت قابل للغسل مع رسومات فنية مخصصة للحيوانات مطبوعة بحبر غير سام.

وتتضمن المحتويات مجموعة مختارة من مستلزمات السفر المصنوعة من مواد تقلل من استخدام البلاستيك، مثل فرشاة الأسنان المصنوعة من مزيج من قش القمح والبلاستيك، والجوارب وظلال العيون المصنوعة من بلاستيك معاد تدويره، وتعيد طيران الإمارات أيضًا سدادات الأذن تدريجيًا إلى حقائب مستلزمات الراحة نظرًا للطلب الكبير عليها من العملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …