طيران ناس يعلن عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين أبها وتبوك

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران ناس عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين أبها وتبوك، ابتداءً من 1 ديسمبر 2023، حيث ستبدأ الشركة بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية من أبها إلى تبوك، وثلاث رحلات أسبوعية من تبوك إلى أبها، وتستهدف الرحلات الجديدة السياح والشركات من المدينتين.

وتقع أبها في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ومناخها المعتدل، وتقع تبوك في شمال غرب المملكة، وتشتهر بموقعها الاستراتيجي على البحر الأحمر وطبيعتها الصحراوية المتنوعة.

وستكون مدة رحلة  الطيران من أبها إلى تبوك ساعتين و10 دقائق تقريبًا دون الحاجة لقضاء ساعات ترانزيت طويلة ومتعبة، وتبدأ أسعار التذاكر من 99 ريال سعودي.

وطيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، وهي أول شركة طيران اقتصادية في المملكة العربية السعودية، وتأسست الشركة في عام 2007، وبدأت عملياتها في عام 2008، وتشغل الشركة رحلات إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وإفريقيا.

في السنوات الأخيرة، شهدت طيران ناس نموًا سريعًا؛ في عام 2023، نقلت الشركة أكثر من 60 مليون مسافر، مما جعلها أكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط.

كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي، إلى جانب أنها تأتي في المركز الرابع عالميًا.

وتتميز طيران ناس بأسعارها المنخفضة، وخدماتها المميزة، وشبكة وجهاتها الواسعة، تسعى الشركة إلى تقديم تجربة سفر مريحة وبأسعار معقولة لجميع مسافريها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى …