العنوان سكاي فيو يرتقي بتجربة تناول الطعام إلى مستويات فاخرة

دبي – سفاري نت

أعلن فندق العنوان سكاي فيو، الوجهة الفاخرة في قلب دبي، عن إعادة إطلاق تجربة غداء العمل المميزة في مطعم ذي رستورانت، ليوفر لضيوفه فرصة فريدة للاستمتاع بالأجواء المعتدلة ووجبات الغداء الشهية وسط الإطلالات المذهلة على أفق دبي، حيث يمكنهم تذوق أشهى الأطباق العالمية التي تلبي كافة الأذواق.

ويقدم ذي رستورانت في العنوان سكاي فيو تجربة تناول طعام مميزة تتضمن أشهى الأطباق العالمية، فضلاً عن الإطلالات الرائعة على برج خليفة الشهير. ويتوفر غداء العمل من الإثنين وحتى الجمعة بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً، ليرتقي بمعايير تجربة تناول طعام الغداء إلى آفاق جديدة لكل من الذواقة ورجال الأعمال المحترفين على حدّ سواء.

ويمكن للزوار اختيار القائمة المكونة من طبقين رئيسيين مقابل 105 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو القائمة المكونة من 3 أطباق رئيسية مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد. وحرص المطعم على تصميم القائمتين بعناية لتلبية كافة الأذواق، حيث تضم أطباقاً تم إعدادها من مكونات موسمية طازجة على يد أمهر الطهاة، بما يضمن الارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى مستويات فاخرة.

ويوفر المطعم لزواره تجربة طعام فريدة مع وجود عدد من الأطباق الشهية، التي تتغير بشكل منتظم بناءً على الموسم وتوافر المكونات، ما يوفر لزوار المطعم تجربة تناول فاخرة وغنية بالمكونات الطازجة على مدار العام.

ويعد العنوان سكاي فيو المكان الأمثل لإثارة إعجاب العملاء والاحتفال بالإنجازات مع الشركاء في العمل أو الاستمتاع بتجربة طعام مميزة وتناول أشهى الأطباق. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 0097148738888 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

التاريخ: خلال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً، بدءاً من الإثنين 9 أكتوبر

العرض: غداء العمل

السعر: 105 درهم إماراتي للشخص الواحد للقائمة المكونة من طبقين رئيسيين، 125 درهم إماراتي للشخص الواحد للقائمة المكونة من 3 أطباق رئيسية

*للحجز يرجى الاتصال على الرقم 0097148738888 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 مجموعة ميلينيوم تفتتح تاسع فنادقها في السعودية

سفاري نت – متابعات افتتح فندق ميلينيوم المسار في جدة أبوابه ويستعد لاستقبال الضيوف من …