أهم المعلومات عند التخطيط للسفر إلى بوسطن الأمريكية

سفاري نت – متابعات

إن العديد من أماكن السياحة في بوسطن تدور حول ماضيها الغني، إلا أن المدينة تشتهر أيضًا بمعاهدها المرموقة للتعليم العالي وعشاق الرياضة المتحمسين والفرق المحترفة. أضيفي إلى ذلك مشاهد الفنون والثقافة المزدهرة والمأكولات البحرية المحلية اللذيذة والأجواء ذات المناظر الخلابة على واجهة الميناء نقلا عن موقع سيدتي نت.

التنقل سيرًا على الأقدام

يجب حزم أحذية مريحة ومناسبة للمشي وسط بوسطن، علمًا أن المدينة صغيرة ويسهل التنقل فيها سيرًا على الأقدام. لن يحتاج المسافرين إلى سيارة، إذ لم يقيموا خارج وسط المدينة أو يخططون  للقيام برحلة جانبية (على سبيل المثال، إلى كيب كود أو بورتسموث أو نيو هامبشاير أو نيوبورت)، فإن السيارة تمثل عبئًا أكثر من كونها ميزة في كثير من الأماكن. تتقاضى معظم الفنادق مقابلًا ماديًا يوميًا لإيقاف السيارة في الموقع، وغالبًا ما تتطلب مواقف السيارات في الشارع تصريحًا، حتى السكان المحليين يجدون صعوبة أثناء التنقل في متاهة الطرق الضيقة والمزدحمة بحركة المرور.
الخريف هو الوقت المناسب لزيارة بوسطن


الصيف هو ذروة الموسم السياحي في بوسطن، ولكن الخريف قد يكون الوقت المفضل للزيارة. بحلول سبتمبر، يصبح الطقس أكثر جفافًا وراحة، وتتزين الطبيعة في أكتوبر بأوراق الأشجار الذهبية.

المشي حول الخليج

كانت هذه المنطقة بمثابة خليج حقيقي قبل وصول الأوروبيين، من خلال استخدام السكان الأصليين خليج المد والجزر لصيد الأسماك، حيث تم تجفيف الخليج بالكامل أثناء انخفاض المد، عندما تم استعمار الأرض، تم بناء سد وتم ملء خليج المد والجزر في النهاية، مما أدى إلى إنشاء منطقة باك باي.
تلتقي نهاية الحدائق العامة مع باك باي في بوسطن، هذا المكان الذي يعيش فيه النخبة والأثرياء في بوسطن، وبالقرب من شارع نيوبري يوجد شارع ماديسون الخاص، والذي يضم الكثير من أماكن التسوق الباهظة الثمن والمطاعم الراقية، كما أنها مساحة جميلة للتجول فيها، وتتميز بالأحجار البنية الجميلة والشوارع التي تصطف على جانبيها الأشجار، لا يزال بإمكان المسافر رؤية الكثير من المنازل الفيكتورية القديمة في هذا الحي والتي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

المشي على نهر تشارلز

يعتبر المشي على طول نهر تشارلز من أكثر التجارب متعة في بوسطن. يحلو الإبحار في النهر أو القيام بنزهة لطيفة أو ممارسة الرياضة.

تذوق بعض المأكولات البحرية


تعتبر بوسطن مدينة المأكولات البحرية، ويجب تجربة بعض منها. سواء كان المحار المقلي، أو السمك ورقائق البطاطس، أو سمك أبو سيف المشوي، أو السلمون الأسود… في بوسطن، يتم اصطياد السمك وثمار البحر الطازجة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …