طيران ناس يُطلق رحلات مباشرة بين جدة وبروكسل

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس، عن إطلاق رحلات مباشرة بين جدة، والعاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك في إطار اتفاقية شراكته مع برنامج الربط الجوي، وضمن جهود توسيع شبكته الدولية المتنامية في أوروبا، بالإضافة إلى خطة التوسع التي أطلقها مطلع العام الماضي تحت عنوان “نربط العالم بالمملكة”، بما يتماشى مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران، للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030، بما يعزز مكانة المملكة بصفتها مركزًا عالميًا للسفر والسياحة، ويحقق أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.
وسيطلق طيران ناس أولى رحلاته المباشرة، من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إلى بروكسل، في الثاني من ديسمبر، وستسيّر الشركة بدءًا من هذا التاريخ، ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة البلجيكية.
وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس بندر المهنا أن طيران ناس يواصل تعزيز مكانته وتوسيع شبكة وجهاته الدولية المتنامية التي يقدمها لضيوفه، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية مع برنامج الربط الجوي.
من جانبه بين الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي علي رجب، أن أوروبا يُعد إطلاق هذه الوجهة الجديدة إلى بروكسل خطوة مهمة إذ تعكس الالتزام المستمر في تعزيز الربط الجوي مع أوروبا، والحرص على مواصلة تسهيل وصول المسافرين منها إلى المملكة، مفيداً أن الشراكة تقطع شوطًا جديدًا في جعل تجربة السفر أكثر سلاسة.
يذكر أن “طيران ناس” تُشغّل منذ إطلاقها في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية، سهّلت خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى …