الاتحاد للطيران تسير أولى رحلاتها بين أبوظبي وسانت بطرسبرغ

سفاري نت – متابعات

احتفل ضيوف الاتحاد للطيران اليوم، بانطلاق خدمة مباشرة بين أبوظبي (AUH)، وسانت بطرسبرغ (LED).

وتم الترحيب بالضيوف الواصلين بحفل استقبال في مطار سانت بطرسبرغ بولكوفو، بعد وصول طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 للمرة الأولى.

وقال أنطونوالدو نيفيس الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تلقينا طلباً كبيراً من عملائنا لبدء رحلات مباشرة من ثاني أكبر مدينة في روسيا إلى أبوظبي، حيث يتوق المسافرون لاستكشاف ما تقدمه أبوظبي من كنوز ثقافية وتجربة ضيافة استثنائية».

«ونظراً للعدد الكبير من الحجوزات التي أتممناها، سنعمل على تشغيل هذه الخدمة على مدار العام، حتى يمكن لضيوفنا السفر عبر شبكة وجهاتنا العالمية بشكل مريح إلى محطاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا».

قال أسيات خالفاشي المدير التجاري للطيران في مطار بولكوفو: «نحن سعداء بالترحيب بالاتحاد للطيران في مطار بولكوفو، والذي يعد من المطارات الرائدة وأسرعها نمواً في روسيا، ونسعى على التركيز على توفير مزيد من الوجهات لمسافرينا».
«أبوظبي هي اختيار مثالي للمسافرين، وهي بوابة إلى وجهات عالمية شهيرة. ونتطلع لمزيد من الازدهار لتعاوننا مع الاتحاد للطيران في المستقبل».

تضم طائرة الاتحاد 787-9 على 28 مقعداً من درجة الأعمال، و262 مقعداً في الدرجة السياحية. وعلى درجة الأعمال، سيستمتع الضيوف بتجربة لا تضاهى مع شراكة الاتحاد الفريدة مع أرماني/كاسا، من خلال مجموعة أواني مائدة جديدة من السيراميك والزجاج وأدوات الطعام، وتتضمن المجموعة أيضاً ملاءات فاخرة، تحمل شعار مشترك للبطانية والوسادة ووسادة الدعم التي تتحول إلى مفرش، لمقعد الاتحاد الذي يتحول لسرير منبسط.

أما الدرجة السياحية، والتي تم تتويجها مؤخراً بلقب أفضل درجة سياحية في جوائز مجلة Business Traveller Middle East، وتعتمد على أسلوب متفرد في تقديم الوجبات باستخدام أدوات مائدة مبتكرة، مصنوعة من مواد مستدامة، للارتقاء بتجربة الضيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …